الإثنين، 13 مايو 2024 09:40 م

عبد الرحيم على نافياً تعيين بناته بـ "ماسبيرو": أحذر من الانسياق وراء الشائعات

عبد الرحيم على نافياً تعيين بناته بـ "ماسبيرو": أحذر من الانسياق وراء الشائعات الكاتب الصحفى عبد الرحيم على
الجمعة، 30 أكتوبر 2015 05:30 م
كتبت أسماء زيدان
نفى الكاتب الصحفى عبد الرحيم على، النائب البرلمانى عن دائرة الدقى والعجوزة، الشائعات التى روجتها بعض المواقع التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى، بشأن تعيين كريماته فى التليفزيون المصرى أو أى مكان حكومى على حد قوله.

وحذر "على" فى بيان له، من الانسياق وراء تلك الشائعات المغرضة بحسب تعبيره، مؤكدا أنها من المتوقع أن تنتشر خلال الأيام المقبلة بعد نجاحه فى الانتخابات النيابية ونجاح الدولة فى إيجاد الكيان البرلمانى الذى طالما روجت أبواق التنظيم الإرهابى، لأنه لن يكون فى مصر برلمان مطلقا.

وأوضح على أن ما تنشره المواقع الداعمة للتنظيم الإرهابى محض أكاذيب وافتراءات يمكن وضعها فى سياق الحملة الممنهجة التى تشنها أمثال تلك الجماعات الإرهابية ضده بعد فوزه بعضوية مجلس الشعب عن دائرة الدقى، فى محاولة مكشوفة للطعن فى نزاهة وكفاءة وصلاحيات البرلمان المقبل.

وأوضح "على" أن كريمته الكبرى غادة تخرجت من كلية التربية النوعية جامعة القاهرة بتقدير امتياز وعينت مدرس مساعد بالجامعة عام 2005، وحصلت فى نفس العام على الطالبة المثالية على مستوى جامعة القاهرة، كما حصلت على الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وتحضر للدكتوراة، وتشغل حاليا منصب رئيس الابتكار لنموذج الأمم المتحدة لدول شمال إفريقيا، والتى تضم دول مصر والمغرب والجزائر وتونس، وتقدم الخدمات الاجتماعية وتدعم الشباب الموهوبين فى مؤسستها الخيرية "ولادها سندها " كما تشغل منصب نائب مدير مركز تنمية الموهوبين والمبدعين بجامعة أسيوط .

وأضاف على أن: كريمته داليا حاصلة على تقدير جيد جدا من جامعة المنيا، وتعمل فى الصحافة منذ عام 2008، فى صحف أكتوبر والأهرام العربى وجريدة الأهرام، وتقوم حاليا بإعداد رسالة ماجيستير بجامعة القاهرة وتعمل حاليا صحفية فى مؤسسة البوابة، وكانت قد ظهرت فى عدد من الحلقات التليفزيونية كضيفة على التليفزيون المصرى تم تسجيلها قبل الانتخابات .

وتابع: كريمته شاهندا فهى تخرجت من الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام بتقدير امتياز وعملت فى اليوم السابع عقب تخرجها، كما حصلت على دبلوم فى الإعلام من جامعة كامبردج فى لندن وتعمل حاليا فى مؤسسة البوابة.

الأكثر قراءة



print