الجمعة، 26 أبريل 2024 05:23 م

نصر القفاص: ماريان عازر تصلح أن تكون عضوا فى الكونجرس أو مجلس اللوردات البريطانى

نصر القفاص: ماريان عازر تصلح أن تكون عضوا فى الكونجرس أو مجلس اللوردات البريطانى الاعلامى نصر القفاص و ماريان عازر
الجمعة، 22 أبريل 2016 06:34 ص
كتبت هدى أبو بكر
أشاد الإعلامى نصر القفاص بأداء النائبة الدكتورة ماريان عازر، أثناء تعقيبها على بيان الحكومة وقال، لابد أن نشيد وننحنى احتراما وتقديرا للنائبة الشابة التى تستحق أن نتوقف أمامها لأنها نائب ليس ككل النواب.

وقال خلال برنامجه "البرلمان" الذى يذاع على قناة ontv النائبة ماريان عازر وهى تمارس دورها السياسى تقدم أداء علمى ونموذجى وسياسى بهدوء شديد، فى مشهد خطف الانظار حتى من زملائها النواب.

وتابع القفاص، الدكتورة ماريان عازر وهى استاذ مساعد فى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة النيل، وهى أيضا واحدة من النائبات المعينات بقرار من رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أنه تقريبا كل من تم تعيينه له بصمة ونقاط تميز غير عادية.

وأضاف، أن النائبة وقفت وفى يدها سلاح من المعلومات والرؤى والأرقام تقدمها بشكل نقدى راقٍ جدا، فكانت نموذج ومثال لمن يرغب أن يكون نائبا فى البرلمان، مؤكدا على أن النائبة ماريان عازر تصلح أن تكون نائب فى الكونجرس أو فى مجلس اللوردات الانجليزى أو مجلس الشيوخ الفرنسى أو الدوما لانها نموذج للشباب المسلح بالعلم .

وأشار إلى أن النائبة قدمت عرض جيد فى تعقيبها على برنامج الحكومة، وأنه كان يتمنى أن تحصل على مزيد من الوقت فى الحديث من أجل الاستفادة، مضيفا "هى مش طالعة تقول بقين كلام.. لا ديه طالعة تقدم علم وكلامها كان واضح وصريح وأسلوبها هادئ جدا دون تجريح".

كانت النائبة قدمت عرضا مختلفا فى تعقيبها على برنامج الحكومة، من خلال "بريذنتيشن" ركز على محورين، إطار عام يتعلق بالمشروعات التى قدمتها الحكومة وسردت عددا من النقاط التى يجب معرفتها مثل المدد الزمنية والتمويل والأهداف، والمحور الثانى يتعلق بالفرص والتحديات.

يذكر أن النائبة الدكتورة المهندسة ماريان أمير عازر تم تعيينها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى ولقبت حينذاك بمستشارة الاتصالات بالبرلمان، وكانت تشغل منصب معاون وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمبادرات الاستراتيجية، ومدير مركز المعلومات للمعهد القومى للاتصالات، واستاذ مساعد بجامعة النيل.


الأكثر قراءة



print