الخميس، 09 مايو 2024 11:37 م

جون طلعت: رفضت برنامج الحكومة.. وعلى الشعب أن يعى أن هناك نوابا يعملون من أجله فقط

جون طلعت: رفضت برنامج الحكومة.. وعلى الشعب أن يعى أن هناك نوابا يعملون من أجله فقط النائب جون طلعت
الأربعاء، 20 أبريل 2016 07:42 م
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب جون طلعت عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة شبرا وروض الفرج، إنه ضمن مجموعة الـ38 التى صوتت بالرفض على برنامج الحكومة، مؤكدا أن البرنامج لا يلبى طموحات الشعب، وهناك الكثير من القضايا التى غفل عنها برنامج الحكومة والتى تمس الفقراء من الشعب المصرى.

وتابع "طلعت" فى تصريح لـ"برلمانى"، وجدت برنامج الحكومة مجرد كلام على ورق ويكفى أن شعاره مأخوذ من الحملة الانتخابية للرئيس أوباما، ما يؤكد أيضا أن هذا البرنامج مجرد كلام مرسل، مضيفا، تأكدت من هذا الأمر بعد دراسة وفحص البرنامج.

وشدد النائب المستقل على أنه بعد جلسة اليوم على الشعب المصرى أن يعى أن هناك نوابا يعملون لصالحه ومن أجله فقط، وأنهم سيقومون بمراقبة ومتابعة تنفيذ الحكومة لبرنامجها، والتقارير التى ستقدمها حول مؤشرات الأداء نصف السنوية والتى التزمت الحكومة بتقديمها أمام النواب.

كان النائب جون طلعت قد أجرى استطلاعا للرأى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لأهالى دائرته حول برنامج الحكومة، مؤكدا أنه بناء على آراء المواطنين حول برنامج الحكومة سيكون رأيه بالموافقة أو الرفض، وطلب من جميع المواطنين المشاركة، وأرفق النائب "لينك" يتضمن برنامج الحكومة كاملا حتى يطلع عليه المواطنون، وربط موافقة أهالى دائرته أو رفضها للحكومة بموقفه فى التصويت.






print