الأربعاء، 15 مايو 2024 02:35 م

سارة صالح: إقامة مشروعات أفضل من صياغة القوانين.. وأطالب السيسى بلقاء شباب جنوب سيناء

سارة صالح: إقامة مشروعات أفضل من صياغة القوانين.. وأطالب السيسى بلقاء شباب جنوب سيناء سارة صالح عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين و الرئيس السيسى
الثلاثاء، 19 أبريل 2016 09:55 ص
كتب إبراهيم سالم
طالبت البرلمانية سارة صالح، عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين بمحافظة جنوب سيناء، بعقد لقاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وشباب جنوب سيناء، وذلك لبحث مشكلات الشباب وإيجاد وسائل لإشراكهم فى الحياة العامة ومساندة الدولة، مشيرة إلى أن مثل هذه اللقاءات تفتح آفاقًا وطرقًا جديدة لصياغة العلاقة بين الدولة وشبابها بجنوب سيناء.

وأضافت سارة صالح - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أنه يجب أن تسبق لقاء الرئيس والشباب لقاءات أخرى للنواب مع الشباب فى دوائرهم، للاستماع لوجهات نظرهم، مشيرة إلى أن الأهم من صياغة مشروعات قوانين خاصة بالشباب، هو تنفيذ المشروعات الخاصة بالإسكان الاجتماعى والمشروعات الاقتصادية التى توفر فرص عمل، لأنها تشغل الشباب بالعمل بدلاً من التركيز مع قضايا ثانوية.

وأشارت عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين بمحافظة جنوب سيناء فى تصريحها، إلى أن الرئيس يهدف إلى إشراك الشباب فى الحياة السياسية العامة، إلا أن الحكومة ما زالت تقف فى الطريق العام أمام هذا الهدف.



الأكثر قراءة



print