الجمعة، 17 مايو 2024 02:05 م

مستقبل وطن لـ"على عبد العال": لولا الأحزاب ما نجحت قائمة فى حب مصر

مستقبل وطن لـ"على عبد العال": لولا الأحزاب ما نجحت قائمة فى حب مصر أكمل نجاتى
الخميس، 14 أبريل 2016 08:11 ص
كتب أحمد عرفة
قال أكمل نجاتى عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن حديث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، حول أنه لا يوجد بنية حزبية والتزام حزبى هو أمر خاطئ، وكان عليه أن ينأى بنفسه عن الحديث حول العمل حزبى تحت قبة البرلمان.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، لـ"برلمانى"، "ندعو رئيس مجلس النواب أن يتمهل قليلا لأن الأحزاب فى مصر لديها بنية حزبية والتزام حزبى، فلولا البنية الحزبية للأحزاب ما كانت قائمة فى حب مصر نجحت فى البرلمان وهى القائمة التى ينتمى لها الدكتور على عبد العال.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، أن هناك أحزابا حققت طفرة فى العمل الحزبى من بينهم مستقبل وطن، الذى يقوده الشباب، وعلى رئيس البرلمان أن يدعم التجارب الحزبية ولا يهاجمها.

وقال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إن رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن أبلغه بقائمة أعضاء الهيئة الذين سيتحدثون فى بيان الحكومة وهذا حقه طبقا للائحة، لكن بعض نواب مستقبل وطن اعترضوا ممن لم يتضمن أسماءهم ضمن الكشف المقدم من رئيس الهيئة البرلمانية، وسجلوا أسمائهم فى طلب الحديث، وهذه المشكلة تكررت فى أحزاب أخرى، فيبدو أن الالتزام الحزبى لم نصل إليه بعد.

الأكثر قراءة



print