الأربعاء، 15 مايو 2024 12:44 م

حصاد الجيش.. الرئيس السيسى: عقيدة القوات المسلحة الحفاظ على كل ذرة رمل فى الوطن

حصاد الجيش.. الرئيس السيسى: عقيدة القوات المسلحة الحفاظ على كل ذرة رمل فى الوطن الرئيس السيسى
الخميس، 14 أبريل 2016 01:30 ص
كتب محمد شعلان
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن عقيدة القوات المسلحة تعنى أن نحافظ على كل ذرة رمل فى هذا الوطن، مضيفًا: "الجيش لم يتآمر على أحد، ولم يعطل أحد، ولم يخون، ولم ولن يقوم بمؤامرات".

وكشف الرئيس السيسى فى لقائه بممثلين عن الشعب المصرى، عن أن المجلس العسكرى كان يقدم للرئيس المعزول محمد مرسى تقرير موقف عن التحديات الموجودة حتى لا تنهار البلاد، وتابع: "قلنا له طول ما المصريين معاك الجيش مش هيعمل حاجة، وأول لما المصريين يخرجوا عليك الجيش مع المصريين".

السيسى: جيشنا وطنى شريف.. وأنتمى لهذه المؤسسة العريقة ولا أباع ولا أشترى


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن القوات المسلحة المصرية مؤسسة وطنية شريفة، لا تباع ولا تشترى، ويفتخر بأنه ينتمى لهذه المؤسسة العريقة.

وكانت مؤسسة الرئاسة عشرات الأشخاص للقاء أمس، ومنهم محمد فايق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، ومايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، ومن بين المدعوين أيضًا، رؤساء الهيئات البرلمانية، ومجموعة من شباب البرلمان.

الموقع الرسمى لوزارة الدفاع ينشر فيديو لجهود قوات حرس الحدود فى مكافحة الجريمة


عرض الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، منذ قليل، فيديو لجهود قوات حرس الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة، التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى.

وكان العميد محمد سمير، المتحدث العسكرى، قد أعلن منذ يومين أن القوات فى نطاق الجيش الثانى الميدانى تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط (4) فتحات نفق جديدة على الشريط الحدودى بشمال سيناء، بالإضافة إلى ضبط (3) مصريين بحوزتهم (بندقية آلية- خزنة - عدد "20" طلقة- عدد "7673" قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية)، وضبط (50) لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (66) كجم وعدد (28710) أقراص لعقار الترامادول المخدر.


الأكثر قراءة



print