الإثنين، 20 مايو 2024 05:42 ص

أخبار عالمية.. مقتل شرطيين تركيين ونقل آخر للمستشفى بعد تناولهم كوكايين

أخبار عالمية.. مقتل شرطيين تركيين ونقل آخر للمستشفى بعد تناولهم كوكايين الشرطة التركية
الأحد، 03 أبريل 2016 08:03 ص
كتب برلمانى
هناك العديد من القرارات الخارجية التى شغلت الرأى العام محليًا وعالميًا خلال الساعات القليلة الماضية، كان أبرزها:

رئيس الوكالة الفيدرالية للسياحة الروسية: قرار عودة الرحلات الجوية مع مصر فى يد بوتين وحده


أكد رئيس الوكالة الفيدرالية للسياحة الروسية "أوليج سافونوف"، أن قرار استئناف الرحلات الجوية إلى مصر يمكن أن يتخذه فقط الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال أوليغ سافونوف، فى مؤتمر صحفى، اليوم السبت، إنه يوجد قيود مؤقتة على خدمات النقل الجوى مع جمهورية مصر العربية وضعها الرئيس الروسى، لافتا إلى أن الوكالة الفيدرالية للسياحة ليست الجهة، التى تختص بالتعامل مع هذه القضايا، كما أن الرئيس اتخذ قرار تعليق الرحلات الجوية بين البلدين، وهو من يملك قرار العودة.

مصدر عسكرى روسى: موسكو تنتظر عودة معدات "ميسترال" من فرنسا لإعادة بيعها لمصر


صحيفة بريطانية: طرد عائلة مسلمة من طائرة أمريكية بسبب "مظهرها الإسلامى"


الجيش الأمريكى: الولايات المتحدة وحلفاؤها ينفذون 26 غارة ضد تنظيم داعش


قال الجيش الأمريكى، أمس السبت: إن الولايات المتحدة وحلفاءها نفذوا أمس الجمعة 26 ضربة جوية ضد تنظيم داعش، منها 20 فى العراق وست ضربات فى سوريا.
أضاف الجيش فى بيان أن سبع من الضربات فى العراق كانت قرب القيارة وأصابت ثلاث وحدات تكتيكية وطائرة بدون طيار يستخدمها التنظيم المتشدد، وقال إن أربع من الضربات فى سوريا كانت قرب مارع ودمرت عشر مواقع قتالية لداعش.

مقتل شرطيين تركيين ونقل آخر للمستشفى بعد تناولهم كوكايين ومشروبات كحولية


لقى شرطيان تركيان حتفهما فيما نقل آخر إلى أحد المستشفيات بسبب تسممهم من الكوكايين والكحول فى منزل أحدهم فى حى "بهتشلى إفلر" بوسط اسطنبول بتركيا بعد انتهاء ساعات عملهم الرسمية.

وذكرت صحيفة "ميلليت" التركية السبت، أن الحادث، الذى يعد الأول من نوعه بتركيا، قد أصاب جميع مسؤولى مديرية أمن اسطنبول بحالة من الذهول. وكانت مدينة اسطنبول قد شهدت حادثا مؤلما فى نوفمبر الماضى، حيث تسببت خمور مغشوشة فى وفاة 21 شخصا بعد إصابتهم بحالة تسمم، فيما قالت مصادر طبية أن 91 شخصا راجعوا مستشفيات مختلفة فى المدينة منذ 18 أكتوبر الماضى جراء إصابتهم بالتسمم، وبعد فحص العينات المأخوذة من المرضى، تبين أن سبب التسمم هو تناول كحوليات مغشوشة.

print