الجمعة، 19 أبريل 2024 03:07 ص

اخبار الرياضة.. تقرير أمريكى يكشف كيف أصبح محمد الننى نجم آرسنال الأول فى 30 يومًا

اخبار الرياضة.. تقرير أمريكى يكشف كيف أصبح محمد الننى نجم آرسنال الأول فى 30 يومًا محمد الننى
الجمعة، 01 أبريل 2016 01:26 م
كتب مروان عصام
أفردت شبكة "إى إس بى إن" الرياضية الأمريكية مساحة واسعة للحديث عن تألق محمد الننى، لاعب وسط آرسنال الإنجليزى بعدما تم اختياره مؤخرًا أفضل لاعب فى صفوف الفريق اللندنى بشهر مارس، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب خلال مباريات "المدفعجية" بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية خلال هذا الشهر.

وقالت الشبكة الرياضية فى تقريرها عن محمد الننى، إنه "لاعب ذكى يجيد القيام بالعديد من الأدوار التكتيكية داخل أرض الملعب، يمتلك موهبة الوصول إلى حدود منطقة الجزاء الخصم فى أسرع وقت، كذلك موهبة التسديد من خارج منطقة الجزاء، نعم سجل محمد الننى فى برشلونة الأسبانى بدورى أبطال أوروبا، لكنه كان يمكنه التسجيل قبل ذلك فى مباريات عدة، فقط يحتاج إلى مزيد الشجاعة".

أضافت: "جماهير آرسنال لم تسمع عن محمد الننى كثيرًا عندما انضم لصفوف آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من بازل السويسرى، لاسيما أن مسابقة الدورى السويسرى خارج اهتمامات الإنجليز، لكن فى غضون فترة قصيرة، أصبح اللاعب رقم 1 فى آرسنال".

وكشفت شبكة "إى إس بى إن" الرياضية، عن أن محمد الننى بات يشكل علامة فارقة فى خط وسط آرسنال، بعدما نجح فى معالجة نقاط الضعف التى كان يعانى منها الفريق فى هذا المركز، مشيرة إلى أن الننى استغل جلوسه على مقاعد البدلاء فى بداية مشواره مع "المدفعجية" فى التأقلم مع أجواء الكرة الإنجليزية، ودراسة أوضاع الفريق اللندنى.

وأشارت الشبكة إلى أن مستوى محمد الننى الرائع يشكل مصدر قلق كبير لآرون رامسى، الذى يأمل فى العودة للملاعب بعد الإصابة، فهو أحد أمهر لاعبى الوسط كذلك جالك ويلشير، لكن تبقى حظوظ رامسى بالتواجد فى الملعب مع محمد الننى هى الأفضل.

جدير بالذكر أن محمد الننى خاض أولى مبارياته بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع آرسنال يوم 28 فبراير الماضى، أمام مانشستر يونايتد، فيما تواجد لأول مرة فى التشكيلة الأساسية فى "ديربى شمال لندن" أمام توتنهام.


print