الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:22 م

"دعم مصر" يفرز طلبات ترشح أعضائه للجان النوعية.. و3 متنافسين وأكثر على رئاسة كل لجنة

"دعم مصر" يفرز طلبات ترشح أعضائه للجان النوعية.. و3 متنافسين وأكثر على رئاسة كل لجنة سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر
الخميس، 31 مارس 2016 02:29 م
كتب محمد مجدى السيسى
كشفت مصادر داخل ائتلاف "دعم مصر"، أنه تم الانتهاء من فرز طلبات ترشح الأعضاء على المواقع القيادية لـ15 لجنة نوعية، على أن يتبقى 10 لجان يتم فرزها فى اجتماع للجنة التوافق، يتم تحديده اليوم الخميس.

وأضافت المصادر لـ"برلمانى"، أن عددًا من اللجان التى تم فرز المرشحين عليها، يتنافس أكثر من عضو من الائتلاف على رئاستها، مثل لجنة الدفاع والأمن القومى، الذى تقدم بالترشح على رئاستها، النواب كمال عامر وأسامة راضى وممدوح السيد مقلد.

وكشفت المصادر، أن لجنة الدفاع والأمن القومى لم تكن الوحيدة الذى قدم أكثر من عضو من الائتلاف على رئاستها، بل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تقدم على رئاستها النواب محمد المرشدى ومحمد كمال مرعى ومحمود محيى الدين وهالة أبو السعد.

وتابعت المصادر، أن لجنة التعليم تقدم على رئاستها أيضًا النواب ماجدة نصر وألفت كامل وآمنة نصير وسامى هاشم، موضحة أنه سيتم عمل اجتماعات للتوافق بين هؤلاء النواب، إضافة إلى توصيات للجنة سيتم رفعها إلى المكتب السياسى لحسم الأمر.

وأكدت المصادر، أنه عقب فرز طلبات الترشح على 15 لجنة نوعية، فإن الائتلاف سينافس على كافة اللجان، سواء على الرئاسة أو الوكالة.


الأكثر قراءة



print