الإثنين، 13 مايو 2024 11:54 م

خالد صلاح: بيان الحكومة يواجه ضربات ساحقة.. و"إعلام الوزراء" فى بيات شتوى

خالد صلاح: بيان الحكومة يواجه ضربات ساحقة.. و"إعلام الوزراء" فى بيات شتوى خالد صلاح وشريف إسماعيل رئيس الوزراء
الخميس، 31 مارس 2016 12:13 ص
كتب محسن البديوى
أعرب الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، عن استيائه من الصمت الحكومى إزاء الانتقادات الموجهة لبيان الحكومة، مطالبهم بضرورة الرد وتوصيل صوتهم للرأى العام.

وقال خالد صلاح، عبر برنامجه "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار، إن الجهاز الإعلامى بالحكومة فى "بيات شتوى" دون أى ردود على حركة الإعلام والسوشيال ميديا، فى مشهد يكشف الإخفاق الكبير للجهاز الإعلامى فى الحكومة المصرية.

وأكد أن نجاح شريف إسماعيل يكمن فى قدرته على توصيل رسالته وتوضيح خطواته أولاً بأول حتى لا يدع الفرصة للقوى الأخرى للهجوم عليه فى الصحف والمواقع الإلكترونية.

وأوضح الكاتب الصحفى أن :"هناك عشرات الملاحظات والخروقات والمخاطر، ومعنوياتنا تنحط وثقتنا فى أداء الحكومة تنحط والناس ترى أن هناك شكوك فى هذا البيان.. لماذا لا تتحدثون للناس!.. مصر لا تدار بالبيانات الرسمية بل تدار من السوشيال ميديا والإعلام والمواقع، ودور الجهاز الحكومى توفير البيئة المناسبة لنفسه، ولكن الحكومة تتفرج على الإحباط مما يعرضها للخسارة".

وأشار إلى أن بيان الحكومة يواجه ضربات ساحقة حول ضرره وضعفه وتأثيره على الفقراء وعجزه فى تنفيذه متطلباته، مضيفاً: "تلفزيون الدولة بعافية والجهاز الإعلامى بالوزارات بحاجة للعمل أكثر، وعلى الوزراء الرد أولاً بأول، حيث إن هناك إضعاف فى معنويات الشارع وأداء مهتز ومرتعش وواهن فى الجهاز الإعلامى الحكومى وفى الوزارات، مما قد يضعف الأمل فى وجداننا"، مطالبا بالاقتداء بالجهاز الإعلامى فى القوات المسلحة.

الأكثر قراءة



print