الأحد، 19 مايو 2024 12:31 م

حصاد "التوك شو".. إبراهيم سماحة يروى تفاصيل اختطاف الطائرة المصرية

حصاد "التوك شو".. إبراهيم سماحة يروى تفاصيل اختطاف الطائرة المصرية إبراهيم سماحة ونهلة البرقوقى
الأربعاء، 30 مارس 2016 01:21 ص
كتبت إسراء الشرباصى

تناولت برامج التوك شو مساء أمس الثلاثاء، عددا من القضايا أبرزهم:


مضيفة الطائرة المختطفة: الركاب كانوا فى رقبتى وقلت الشهادة عند الله أفضل


فى أول حديث إعلامى لها، أعربت مضيفة الطائرة المختطفة، نهال البرقوقى، عن سعادتها البالغة بالعودة إلى أرض الوطن، قائلة: "فوضت أمرى لله، وقلت الشهادة عند الله أفضل بكثير، ولو نجونا سيكون إنجاز عظيم، والشعور كان صعبًا".

وقالت نهال البرقوقى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، مقدمة برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، :"تعاملنا مع الأمر بمنتهى الجدية، مصر للطيران ساعدتنا لمواجهة مثل هذه الأحداث المتوقعة"، مضيفة "الركاب كانوا فى رقبتى".

إبراهيم سماحة يروى تفاصيل اختطاف الطائرة المصرية.. ويؤكد: "التزمنا الصمت"


روى الدكتور إبراهيم سماحة، أحد المختطفين بالطائرة، تفاصيل اختطاف الطائرة المصرية، معربًا عن سعادته البالغة بالعودة إلى أرض الوطن، مضيفًا: "علمت أن السلطات اتهمتنى بالخطف قبل أن تقدم الاعتذار".

وقال "سماحة" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، مقدمة برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور": "لم يعلم الركاب بأى شيء إلا بعد ربع ساعة، حيث تم جمع جوازات السفر، وفوجئت بالطائرة تزداد ارتفاعًا حتى تم إبلاغنا باختطاف الطائرة، والتزمنا الصمت، حتى وصولنا لمطار قبرص".
وتابع: "جميع الركاب لم ينزعجوا من الخاطف وكانوا فى قمة الثبات، والخاطف كان يعطى تعليمات، وأحد الركاب صور قنبلة بحوزته ولكن لا أعلم إذا كان بها متفجرات أم لا".


جمال زهران يشيد بإقالة هشام جنينة:"ينتمى للإخوان واتهمته بالخيانة العظمى"


أشاد الدكتور جمال زهران، البرلمانى السابق، أستاذ العلوم السياسية، بالقرار الجمهورى بإعفاء المستشار هشام جنينه رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات من منصبه.

وقال "زهران" فى حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى، مقدمة برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، :"لقد كنت ضد هشام جنينه واتهمته بالخيانة العظمى ورفعت ضده دعوى قضائية أمام مجلس الدولة، فهو طالما استهدفنى شخصياً فى الجامعة ويرعى الإخوان فى قلب الجهاز وقرار إقالته جاء متأخراً".

وأوضح أن هشام جنينه ينتمى أو متعاطف مع جماعة الإخوان، كما أن سلوكياته تشير إلى أنه إخوانى وكان يرعاهم بالجهاز - على حد قوله -.


الأكثر قراءة



print