السبت، 18 مايو 2024 10:00 م

مصطفى كمال الدين حسين: برنامج الحكومة "كلام دش" وغير محدد المعالم

مصطفى كمال الدين حسين: برنامج الحكومة "كلام دش" وغير محدد المعالم مصطفى كمال الدين حسين
الثلاثاء، 29 مارس 2016 08:05 ص
كتب عبدالوهاب العفيفي
قال اللواء مصطفى كمال الدين حسين عضو مجلس النواب عن دائرة بنها بمحافظة القليوبية: إن بيان الحكومة " كلام دش " ،روتيني، خيالى،غير محدد المعالم والحدود،لم ينصت إليه الكثير من الأعضاء ولم يستمعوا إليه بجدية، حيث سادت الأحاديث الجانبية والمكالمات الهاتفية أجواء القاعة خلال القاء البيان من قبل النواب والوزراء على حد سواء.

وأضاف حسين فى تصريح لـ "برلمانى" أن ما جاء ببرنامج الحكومة كلام وردى وجميل وإذا نفذ ستصبح مصر من أفضل بلاد العالم، متسائلا: هل يمكن تحقيق كل تلك الوعود من التنمية وخفض معدلات البطالة وبناء الدولة فى عامين ونصف فقط؟

وتابع نائب بنها: إن خطة الحكومة لم تدرج ضمن إطار جدول زمنى مقسم إلى أجزاء ربع سنوية يحدد من خلالها ماذا تم الانتهاء منه، بالإضافة إلى تخللها بعض الوعود التى تعارضت مع لقاء المهندس شريف اسماعيل ورئيس الوزراء عندما تحدث عن يد الحكومة المغلولة تجاه تطوير ومد خط مترو الأنفاق إلا أنه خلال البيان وعد بتوسعات و بمد خطوط جديدة لمترو الأنفاق، هذا بالإضافة إلى أن البيان لم يتطرق لارتفاع فواتير الشركات القابضة للمياه والكهرباء .

وأكد عضو مجلس النواب أن أفضل ما جاء فى البيان هو ذلك التنويه عن ميثاق تعاون بين وزارات السياحة والطيران والآثار لدعم السياحة المصرية .


print