السبت، 18 مايو 2024 04:28 م

هيثم الحريرى: براءتى منقوصة.. وأناشد وزيرى العدل والداخلية بمراجعة قضايا الإخوان

هيثم الحريرى: براءتى منقوصة.. وأناشد وزيرى العدل والداخلية بمراجعة قضايا الإخوان هيثم أبو العز الحريرى عضو مجلس النواب عن الإسكندرية
السبت، 26 مارس 2016 07:03 م
كتب إبراهيم سالم
قال

هيثم أبو العز الحريرى

، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية - فور صدور حكم محكمة جنايات الإسكندرية ببراءته من تهمة تكدير السلم العام على خلفية تظاهره ضد جماعة الإخوان الإرهابية عام 2013 - إن براءته التى حصل عليها اليوم منقوصة، مناديًا بالبراءة لكل الشباب الذين يحملون نفس التهمة ويُحاكمون فى قضايا شبيهة أو يقبعون بسببها فى السجون المصرية.

وأكد "الحريرى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" اليوم السبت، وعقب حكم براءته - أن كل هذه القضايا تم تلفيقها من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، وأن النيابة والجهات المختصة لم تجر التحقيقات اللازمة بصورة صحيحة، مناشدًا وزيرى العدل والداخلية والنائب العام بمراجعة كل القضايا القائمة منذ عهد الإخوان، والشبيهة بقضيته، لرفع الظلم عن الشباب القابعين فى السجون منذ شهور طويلة بسبب هذه القضايا.

وأشار عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية فى تصريحاته، إلى أنه يريد أن يكون عام 2016 عامًا للحريات، إلى جانب ما نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن يكون عام 2016 عام الشباب، معلقا بالقول: "الظلم عمره ما يبنى دولة".

يذكر أن محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عمارة، كانت قد برأت اليوم السبت، النائب هيثم أبو العز الحريرى، من الاتهامات الموجهة إليه فى قضية تكدير السلم العام والتظاهر والتحريض على العنف فى عهد جماعة الإخوان الإرهابية.


الأكثر قراءة



print