الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:49 م

أول الموافقين.. الوفد: اتجاه لمنح الحكومة الثقة بعد الاستماع لملخص برنامجها فى لقاء رئيس الوزراء

أول الموافقين.. الوفد: اتجاه لمنح الحكومة الثقة بعد الاستماع لملخص برنامجها فى لقاء رئيس الوزراء محمد فؤاد عضو مجلس النواب
الخميس، 24 مارس 2016 10:57 م
كتب محمد رضا
قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن

حزب الوفد

، والمتحدث الرسمى باسم الحزب، إن هناك اتجاها داخل الهيئة البرلمانية، للموافقة على بيان الحكومة المقرر عرضه على البرلمان يوم الأحد المقبل، مضيفًا: "هذا الاتجاه داخل الحزب لا يعتبر أمرًا مطلقًا فى موقفهم تجاه الحكومة، حيث إن نواب الوفد سيستخدمون جميع الأدوات الرقابية للوقوف ضد أى تردى فى الأداء الوزارى".

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن نواب الحزب فى الوقت نفسه سيعملون بروح الفريق من أجل صياغة تشريعات من شأنها دفع عجلة النمو والتناغم مع مصلحة الوطن العليا، مشيرًا إلى أن موقفهم من بيان الحكومة تكون عقب اللقاءات، التى جمعت نواب الحزب مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبعد لقائه مع المستشار بهاء الدين أبو شقة، بصفته رئيس الكتلة البرلمانية.

وأشار المتحدث الرسمى باسم الوفد، إلى وجود عوامل أخرى ساهمت فى تكوين الحزب موقفه بالاتجاه للموافقة على بيان الحكومة منها الاستماع لملخص البرنامج الحكومى، وما تم إجراؤه من تعديلات وزارية، التى جاءت متمشية مع آراء الحزب، خاصة فيما يتعلق بتعديلات المجموعة الاقتصادية.



الأكثر قراءة



print