الأحد، 12 مايو 2024 03:40 ص

غدا.. وزير النقل يلتقى نواب محافظة القاهرة والفيوم فى الخامسة عصرا

غدا.. وزير النقل يلتقى نواب محافظة القاهرة والفيوم فى الخامسة عصرا سعد الجيوشى وزير النقل
الثلاثاء، 22 مارس 2016 08:52 م
كتبت هدى أبو بكر
يلتقى المهندس سعد الجيوشى فى الخامسة عصر غد الأربعاء، بنواب محافظة القاهرة ومحافظة الفيوم بمقر وزارة النقل، للتعرف على المشاكل التى تواجه دوائر النواب مع ملف النقل والمواصلات.

من جانبه قال النائب جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج لـ "برلمانى"، أن لقاءهم بوزير النقل غدا، يأتى فى إطار سلسلة اللقاءات التى ينظمها جميع الوزراء للتواصل مع النواب ومعركة المشاكل التى تواجه المواطنين كلا فى ملفه، مضيفا، أن ملف النقل والمواصلات من أكثر الملفات الذى توجد به مشاكل كثيرة جانب منها يتعلق بالطرق وآخر يتعلق بالنقل والمواصلات.

وأشار طلعت إلى أنه ينوى فتح ملف النقل النهرى على الوزير خلال لقاء الغد، مؤكدا على أنه بين الحين والآخر نسمع عن بدء العمل بالنقل النهرى وهو ما لم يتحقق حتى الان، وقال أن النقل النهرى إحدى وسائل النقل الهامة والتى يمكن أن تخدم المواطنين .

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، أنه سيفتح أيضا مع الوزير ملف المترو وما يثار بين الحين والآخر عن زيادة أسعار تذكرة المترو وهو ما تسبب فى حالة بلبلة لدى المواطنين خاصة مع وجود معلومات متضارية ومغلوطة بشأن زيادة سعر تذكرة المترو، وتابع: هذا بالإضافة إلى الحديث عن كيفية تحسين الخدمة بهذا المرفق المهم.


print