الأحد، 19 مايو 2024 05:38 م

الحرية المصري: اسرائيل تصم أذانها عن نداءات العالم وتزيد من جرائمها

الحرية المصري: اسرائيل تصم أذانها عن نداءات العالم وتزيد من جرائمها غزة
الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:00 م
كتبت إيمان علي
أدان حزب الحرية المصرى، العمليات العسكرية الاسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية وسيطرة اسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح، مؤكدا أن إسرائيل بتعنتها وغرورها تخترق لكل الاتفاقات والأعراف الدولية والإنسانية وتهدد حياه أكثر من مليون فلسطيني من النازحين وتصم اذانها عن نداءات العالم أجمع.
 
وقال النائب احمد مهنى، نائب رئيس الحزب والأمين العام وعضو مجلس النواب، إن هذا التصعيد الخطير يهدد حياة أكثر من مليون فلسطيني ولها انعكاسات كارثية على الأوضاع الإنسانية بالقطاع، مطالبا المجتمع الدولي بضرورة الضغط على إسرائيل للموافقة على المبادرة المصرية لإنهاء احتجاز الرهائن الإسرائيلين والإفراج عن عدد كبير من الأسرى الفلسطينيين، ووقف دائم لإطلاق النار.
 
 
وأضاف مهني، أن موافقة حركة حماس والفصائل الفلسطينية على المقترح المصري القطري، بوقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى والمحتجزين، يعكس نجاح تحركات مصر المكثفة خلال الأشهر الماضية، والوصول لتوقيع اتفاق ينهي العدوان ويضع حدا لمعاناة الشعب الفلسطيني.
 
 
وتابع عضو مجلس النواب، أن اسرائيل تسعى لتحقيق أهداف شخصية من وراء هذا العدوان الجديد، وتتدعي أنها الحرب على الارهاب، بينما تهدف لقتل القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني وتغيير وجه المنطقة بشكل كامل مما يؤزم الأوضاع ويضع المنطقة بأكملها في صراع دائم.
 
 
 
 
 
 

الأكثر قراءة



print