الخميس، 02 مايو 2024 02:57 ص

برلمانية: توجيهات الرئيس السيسى بتمكين المرأة والشباب نابعة عن رؤية عميقة وصادقة

برلمانية: توجيهات الرئيس السيسى بتمكين المرأة والشباب نابعة عن رؤية عميقة وصادقة تمكين المراه
الأحد، 14 أبريل 2024 02:00 ص
كتب محسن البديوي

قال النائبة منال نصر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسى، بشأن تمكين المرأة والشباب فى الولاية الجديدة، تأكيد على أنهم ركائز أساسية فى تحقيق التنمية المستدامة، أن حجم تمكين المرأة والشباب فى عهد الرئيس السيسى تاريخى وحدث لأول مرة.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن المرأة هى السند والدرع الواقى ضد محاولات النيل من عزيمة الوطن وزعزعة استقراره، مشيرة إلى أن التقدير الذى تحصل عليه المرأة الآن دافعا قويا لقيامها بدورها واستمرارها فى العطاء لأبنائها ووطنها.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس السيسى بتمكين المرأة والشباب تعكس تقدير الدولة لمجهوداتهما فى دعم الدولة المصرية وحرصه تجديد الدماء فى مؤسسات الدولة المختلفة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

ولفتت النائبة منال نصر، إلى أن توجيهات الرئيس السيسى بتمكين المرأة والشباب نابعة من رؤية عميقة وصادقة ومخلصة للعمل العام بأنواعه الحزبى والسياسى والمدنى.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن اهتمام القيادة السياسية بالشباب تتمثل فى سعى الدولة لتجنيب الشباب من السقوط فى الدعاية المضادة للدولة والتى كانت تستهدف إسقاط الدولة المصرية.

 

 

 


print