الأربعاء، 01 مايو 2024 12:55 ص

الإصلاح والنهضة: كلمة الرئيس بحفل الإفطار تضمن استراتيجية المرحلة المقبلة

الإصلاح والنهضة: كلمة الرئيس بحفل الإفطار تضمن استراتيجية المرحلة المقبلة الرئيس عبد الفتاح السيسي
الأحد، 07 أبريل 2024 03:00 م
كتب كامل كامل

أعرب هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة عن امتنانه للدعوة الكريمة لحضور حفل إفطار الأسرة المصرية واصفًا الاحتفال بأنه مائدة واحدة جمعت كافة المصريين من كافة الطوائف والانتماءات السياسية والخلفيات الاجتماعية. وأضاف عبد العزيز بأن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت كعادته من القلب إلى القلب خاطب فيها الحضور وجميع المصريين بشفافية وصراحة وصدق، وأكد فيها على أهم ملامح استراتيجية المرحلة القادمة في ظل ولايته الجديدة لمصر.

وأشاد هشام بافتتاح حفل الإفطار بكلمة الممثلة الفلسطينية سيرين خاص بطلة مسلسل مليحة الذي يلقي الضوء على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، حيث كانت رسالة واضحة تنم عن محورية القضية الفلسطينية وأولويتها لدى الدولة المصرية، كما تعبر بلا شك عن أن أهل فلسطين هم جزء لا يتجزأ من الأسرة المصرية.

وأعرب عبد العزيز عن إعجابه باللفتة الكريمة من خلال دعوة مرشحي الرئاسة ووجودهم على مائدة إفطار واحدة مع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار المسئولين في الدولة المصرية، واصفًا ذلك بأنه ترجمة عملية للتنافس وليس الصراع، وللتكامل بين جميع المصريين نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة عن كلمة الرئيس جاءت للتأكيد على أهم ملامح المرحلة القادمة مثمنًا تأكيد سيادته على استمرار حالة الحوار الوطني وتكليفه وتوجيهه للحكومة بدعم الحوار الوطني ومشاركتهم بصورة فعالة مع كافة أطراف الحوار الوطني كما ثمن تأكيد سيادته على أهمية الحوار في المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة ومصر منذ السابع من أكتوبر وبأن وحدة المصريين وحوارهم وتلاقي آرائهم هي السبيل لتجاوز التحديات وللعبور نحو مستقبل واعد في ظل عالم يتشكل الآن بشكل مختلف.

موضوعات متعلقة :

دينا هلالى: كلمة الرئيس السيسى بإفطار الأسرة المصرية تجديد للعهد والوعد مع المصريين

برلمانى: كلمة الرئيس السيسى بحفل إفطار الأسرة المصرية رسالة أمل لاستكمال خطى الإصلاح

نائب بالشيوخ: كلمة الرئيس السيسى بإفطار الأسرة المصرية رسمت أولويات المستقبل

الرئيس السيسى عن الحوار الوطنى: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر.. الموضوعات اللى لها تأثير كبير على حياة الناس نفرد لها وقت أكبر.. ويؤكد: "أنا قلبي حديد بالله وبالناس"

النائب ناصر عثمان: كلمة الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية حددت أولويات العمل الوطني في الفترة المقبلة

الرئيس السيسى عن الحوار الوطنى: بشكركم على اللي تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر.. الموضوعات اللى لها تأثير كبير على حياة الناس نفرد لها وقت أكبر.. ويؤكد: "أنا قلبي حديد بالله وبالناس"

الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية: الأمة المصرية العريقة بدأت التاريخ وصنعت الحضارة وكانت رمزا للقوة.. الميثاق والعهد بيننا قائم على الصدق والتجرد في النوايا والعمل بتفان والاجتهاد.. أجدد معكم الوعد


الأكثر قراءة



print