الخميس، 02 مايو 2024 04:19 ص

مستقبل وطن يحتفل بحفظة القرآن الكريم والأمهات المثاليات بإمبابة

مستقبل وطن يحتفل بحفظة القرآن الكريم والأمهات المثاليات بإمبابة مستقبل وطن
السبت، 06 أبريل 2024 02:00 ص
كتبت هند عادل

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بإمبابة، احتفالًا لتكريم حفظة القران الكريم والأمهات المثاليات، وذلك بحضور حسن الجرزاوي وسيد عيد بكار الأمناء المساعدين وهشام إمام أمين التنظيم وفضيلة الشيخ أحمد عبد الكريم وفضيلة الشيخ أيمن شوقي من علماء الأزهر الشريف.

بدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني، ثم تلاوة أيات من القرآن الكريم أعقبها كلمة فضيلة الشيخ احمد عبد الكريم تلاها كلمة سيد درويش أمين الحزب بإمبابة رحب خلالها الحضور، مفدمًا الشكر لفضيلة الشيخ أحمد عبد الكريم وفضيلة الشيخ أيمن شوقي وأعضاء اللجنة المنظمة لمسابقة حفظة القرآن الكريم ممدوح عمار أمين العمل الجماهيري وعلا على أمينة العضوية وجميلة العشري أمينة المرأة.

وكشف "درويش"، أن أمانة إمبابة كانت قد إنتهت من إجراء الاختبارات الخاصة بالمشاركين في مسابقة الحزب لحفظة القرآن الكريم  لعام 2024 والتي تم تنظمها أمانة إمبابة كل عام لتشجيع ابناء وأهالي إمبابة، مؤكداً أن أعمال التحكيم في المسابقة تمت من خلال لجنة من مشايخ الأوقاف

وأكد "أمين الحزب بإمبابة" أهمية دور الأسرة في تحفيز الابناء علي حفظ القران الكريم لتخريج أجيال من الشباب الواعي المتسامح القادر علي نبذ الفكر المتطرف، مُشيداً بالمجهود المبذول من اللجنة المنظمة وهيئات مكاتبهم للخروج بهذا الحفل ليليق بحفظة كتاب الله وأمهات إمبابة المثاليات.

وخلال الحفل تم تكريم الفائزين من حفظة القران الكريم كاملاً والباقى فى مختلف الأجزاء ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير، كما تم تكريم أمهات إمبابة المثاليات ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات والمسابقات التي تحظي باهتمام الشعب المصري.

 


print