الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:38 ص

نائبة عن قادرون باختلاف: أشكر الرئيس السيسى باسم ذوى الإعاقة

نائبة عن قادرون باختلاف: أشكر الرئيس السيسى باسم ذوى الإعاقة الرئيس فى مؤتمر قادرون باختلاف - ارشيفية
الخميس، 29 فبراير 2024 06:00 ص
كتب كامل كامل
وجهت النائبة هند حازم عضو لجنة التضامن بمجلس النواب عن فئة ذوي الهم، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لمشاركته اليوم الأربعاء فى احتفالية قادرون بإختلاف.
 
وقالت حازم: علينا جميعا كأشخاص من ذوي الإعاقة تقديم الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدورة البارز في دعم ذوي الإعاقة في مختلف المجالات والقطاعات كما أن الرئيس هو من أطلق احتفالية قادرون باختلاف وصاحب الفضل في ذلك واتخذ من تلك المناسبة السنوية بشارة إلى ذوي الإعاقة وإعلان العديد من الهدايا التي يتم تقديمها لذوي الإعاقة".
 
وتابعت :" كما أن توجيه الرئيس السيسي اليوم خلال احتفالية قادرون باختلاف بدعم صندوق قادرون باختلاف بمبلغ 10 مليارات جنيه إنما هو دليل قوي جدا علي إحساس السيد الرئيس بأبنائه من ذوي الإعاقة وحرصه الشديد علي توفير حياة كريمة لجموع المواطنين بصفة عامة ولذوي الإعاقة بصفة خاصة.
 
وأضافت :" ولا بد من الإشارة إلى أن حديث الرئيس السيسي اليوم وتوجيهه للحكومة بتوفير فرص عمل ودعم ذوي الهمم، وزيادة المنشآت المخصصة لخدمات ذوي الهمم، وإصدار بطاقات الخدمات المتكاملة والدعم النقدي إنما هو أكبر دليل أن الرئيس السيسي يهتم اهتماما شخصيا بفئة ذوي الإعاقة كما أن ذوي الإعاقة يعيشون فترة من أزهى الفترات منذ تولي الرئيس السيسي مقارنة بما مضى.
 
واختتمت كلمتها قائلة:" في النهاية يجب الإشارة إلى أن مصارحة الرئيس السيسي والحديث عن القضية الفلسطينية والتأكيد علي أن مصر لم تغلق أبدا معبر رفح طوال الأشهر الماضية إنما هو دليل علي أن الدولة المصرية لن تترك القضية الفلسطينية أبدا.

print