الخميس، 16 مايو 2024 10:51 م

السكر بـ25 جنيه.. «مستقبل وطن» يطلق مبادرة لمحاربة الغلاء بالطالبية

السكر بـ25 جنيه.. «مستقبل وطن» يطلق مبادرة لمحاربة الغلاء بالطالبية السكر
الخميس، 28 ديسمبر 2023 04:00 ص
كتبت هند عادل

 

أطلقت أمانة المرأة لحزب مستقبل وطن بالطالبية مبادرة لمحاربة الغلاء من خلال منافذ متنقلة توفر السلع الغذائية للأهالي بأسعار مخفضة.

وقال عصام شلتوت، أمين قسم مستقبل وطن بالطالبية، إن أمانة الحزب حرصت على إطلاق مبادرة لمحاربة الغلاء ومساعدة المواطنين علي توفير سلعة استراتيجية هامة وهي السكر وذلك في مواجهة جشع بعض التجار وقامت بتفعيلها بتسيير منافذ متنقلة توفر سلعة السكر بسعر الكيلو ٢٧ جنيها على أن تتكفل أمانة المرأة بفرق مبلغ 2 جنيه عن كل كيلو ليصبح بيع سعر كيلو السكر بمبلغ ٢٥ جنيهُا ولكل مواطن عدد 2 كيلو فقط.

أوضح "أمين الحزب"، أن المنافذ تنطلق يوميًا من تقاطع شارع ترسا مع شارع عثمان محرم بالطالبية حيث تواجد كتلة سكانية كبيرة لتصل إلى أكبر عدد من المستفيدين من الجمهور.

وأشاد علاء سرور، أمين التنظيم، بالمبادرة وقرر استمرارها لعدة أيام بأماكن مختلفة حسب طلب المواطنين لهذه الأماكن لحرصه علي التواجد بإستمرار وسط الجمهور وبناء علي رغبتهم في تحديد الأماكن ذات الكتلة السكنية الكثيفة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

 


الأكثر قراءة



print