الخميس، 02 مايو 2024 05:11 م

الحرية المصري يعقد مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي بمركز طوخ القليوبية

الحرية المصري يعقد مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي بمركز طوخ القليوبية   الفيومى
الأحد، 19 نوفمبر 2023 10:00 م
كتبت إيمان علي
نظمت أمانة محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الرحمن راشد، أمين المحافظة، وبحضور الدكتور محمد عطية الفيومي، نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية ورئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، وبالتنسيق مع أمانة مركز طوخ، مؤتمر جماهيري حاشد بناحية كفر منصور مركز طوخ ضم عدد حوالي 400 من أبناء القرية والقرى المجاورة  و عمد ومشايخ البلاد و الأسر و الشخصيات العامة و رجال و نساء القرى المجاورة.
 
يأتي هذا في إطار سياسة حزب الحرية المصري بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة و تنفيذا لحملة الحزب الرئيسية تحت عنوان{ المسيرة و المسار.. من أجل التنمية والاستقرار }.
 
كما قام الدكتور محمد عطية الفيومي،  في كلمته بشرح الأبعاد التاريخية للمؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية و مشروع الشرق الاوسط الكبير و الذي يهدف إلى تقسيم الدولة المصرية و الدول العربية،  كما تتطرق لأحداث يناير 2011 و مخطط الإخوان المسلمين لإسقاط الدولة الوطنية وفتح السجون والتعدي علي أقسام الشرطة والمؤسسات القضائية و التشريعية و الإعلامية و الأزهر و الكنيسة و معسكرات القوات المسلحة.
 
وأشاد الفيومي، بموقف القوات المسلحة المصرية في ثورة 30يونيو 2013 وعلي رأسها الفريق أول عبد الفتاح السيسي في هذا الوقت للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن و إسقاط حكم الجماعة الفاشية، وموقف مصر والقيادة السياسية والشعب المصري من ومناصرة القضية الفلسطينية وإيمان مصر الراسخ بوحدة الأراضي الفلسطينية في غزة والضفة الغربية و رفض تهجير الفلسطينيين خارج أرضهم،  مع الإشادة بجهود مصر لاحتواء الازمة الحالية غزة والمطالبة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الغذائية والطبية والطاقة إلي قطاع غزة مع استنكار الاعتداءات الإسرائيلية الفاشية علي المستشفيات و الشعب الفلسطيني الأعزل.
 
 و دعا في نهاية كلمته جموع الحاضرين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل المرحلة الحالية  نظرا للظروف الاستثنائية الخطيرة علي مستقبل مصر وأمنها القومي الأمر الذي يستدعي من الشعب المصري جميعا الاصطفاف خلف القائد و الزعيم عبد الفتاح السيسي.
 
و أشار اللواء عبد الرحمن راشد، أمين محافظة القليوبية، إلى إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة المجالات السياسية و الاقتصادية والاجتماعية و الأمنية و العسكرية و البيئية، وأيضا دور الرئيس في الحفاظ على الأمن القومي للبلاد ومواجهة التحديات والأخطار الداخلية و الخارجية، و ناشدوا الحاضرين بضرورة المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية و الحضور بكثافة داخل لجان الانتخابات مبايعة و انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد في الفترة القادمة.
 
تخلل المؤتمر القاء قصائد شعرية وأناشيد في حب مصر ومناصرة القضية الفلسطينية من كورال أطفال مدارس القرية، وفي نهاية المؤتمر ردد الحاضرين النشيد الوطني والشعارات الوطنية لحفظ مصر و تأييد القضية الفلسطينية.
 

الأكثر قراءة



print