الجمعة، 10 مايو 2024 08:13 م

حزب العربى الناصرى يلتقى سفير فلسطين.. ودعم مصر للقضية يتصدر النقاش

حزب العربى الناصرى يلتقى سفير فلسطين.. ودعم مصر للقضية يتصدر النقاش السفير الفلسطينى
الخميس، 02 نوفمبر 2023 02:00 م
كتب كامل كامل
زار وفد من الحزب العربي الديمقراطي الناصري برئاسة  الدكتور محمد أبو العلا، سفارة دولة فلسطين للتأكيد علي تضامن الحزب مع غزة ضد العدوان الغاشم من الاحتلال الإسرائيلي وأن القضية الفلسطينية هي قضية مركزية للحزب العربي الناصري  كحزب قومي.
 
واستقبال وفد الحزب سفير دولة فلسطين بمصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح.
 
وأكد الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب، أن الحزب ضد التهجير القسري لأهل غزة  لان هذا مخططاً واضحاً يخدم الأهداف الإسرائيلية لتصفية الأراضي الفلسطينية المحتلة من أصحاب الأرض وسكانها، وإجبارهم على تركها بتخيرهم بين الموت تحت القصف الإسرائيلي أو النزوح للخارج.
 
وأضاف أن مخطط توطين أهالي غزة في سيناء تصدت له مصر وستتصدى له وتم رفضه بالإجماع من الشعب الفلسطيني المتمسك بحقه وأرضه.
 
 ومن جانبه رحب السفير بالدكتور محمد ابو العلا رئيس الحزب والوفد المرافق له، مضيفا:"  حربنا حرب وجود لا حرب حدود " داعيا ضرورة وقف إطلاق النار.  
 
 وأشار إلي ان هناك أكثر من 60%من مباني غزة هدمت وهناك كارثه إنسانية بما تعنيه الكلمة،  كما طالب بوقف فوري لحرب الإبادة الجماعيه علي غزة، وأن ما يحدث في غرة اليوم هو ماحدث بنجزاكي وهيروشيما.
.
 وفي نهاية كلمته وجه الشكر السفير دياب اللوح، لوفد  حزب العربي الناصري مؤكدا أنه يتشرف دائما بالحزب و يتمنى أن يكون هناك تعاون مشترك في المستقبل، مختتما كلمته  بمقولة الزعيم الخالد جمال عبدالناصر .. " ما اخذ بالقوة. لايسترد بغير القوة".
 
 
ضم وفد حزب العربي الناصري كل من رئيس الحزب الدكتور محمد ابو العلا، ومحسن جلال نائب رئيس الحزب،  والدكتور عمرو رضوان آمين شباب الحزب،  ومحمد حسن الدشناوي آمين القاهرة بالحزب و عضو المكتب السياسي، وعاطف السنوسي  عضو المكتب السياسي، أحمد حجاج عضو المكتب السياسي، وعزة الشيخ أمنية لجنة  الإعلام القاهرة بالحزب.
 
 

print