الجمعة، 10 مايو 2024 05:25 ص

"المصريين الأحرار" يفوض الرئيس السيسى لاتخاذ اللازم بشأن القضية الفلسطينية

"المصريين الأحرار" يفوض الرئيس السيسى لاتخاذ اللازم بشأن القضية الفلسطينية الدكتور عصام خليل
الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 02:00 م
كتبت إيمان علي
أعلن حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بكافة مستوياته التنظيمية "المكتب السياسي والهيئة العليا وقواعده الشعبية"، تأييد موقف الدولة المصرية والاصطفاف مع القيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي فى كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى أرض سيناء المصرية.
 
وقال الحزب، إن الدولة المصرية قوية ذات سيادة وتمتلك من الإمكانات والقدرات ما يضمن أمنها القومي واستقرارها والحفاظ علي أراضيها، وإذ نؤكد أن جموع المصريين الذين خرجوا لتفويض الرئيس مسبقا لن يتوانى برهة واحدة في الاصطفاف مجددا مع القيادة السياسية حفاظاً علي مقدرات الوطن واستقراره الراسخ.
 
وأضاف حزب المصريين الأحرار، أن الجهود المخلصة من الدولة المصرية قيادة وحكومة لحل الأزمة المتصاعدة حاليًا في فلسطين وفك قيود الحصار المطبق علي قطاع غزة، غايته استئناف عملية السلام والتوافق علي فتح آفاق لتسوية القضية الفلسطينية الرامية للسلام والاستقرار.
 
وأكد حزب المصريين الأحرار، أن عدم استقرار وسلام منطقة الشرق الأوسط يمثل انعكاسات خطيرة وبالغة علي العالم أجمع ويثير قلاقل قد تمتد آثارها للجميع دون استثناء؛ وشدد حزب المصريين الأحرار أن مصر كانت نموذجاً يحتذى بها في احترام اتفاقيات السلام، دأبت حرصا علي تنفيذه وبات لزاماً علي المجتمع الدولي والجانب الإسرائيلي الحفاظ عليه من التلاشي في ضوء إصرار  تصفية القضية الفلسطينية بهدف التهجير ونقل النيران إلي سيناء وهو درُب من الخيال ولن يحدث مطلقاً.
 
وأعلن تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة داخلياً وخارجياً لحفظ استقرار الأمن القومي وسلامة أراضينا، ولو استدعى الأمر النزول تعبيراً عن موقفهم المؤيد للدولة المصرية من قرارات سيكونوا بالملايين في ميادين المحروسة.

 

موضوعات متعلقة :

"المصريين الأحرار" يبدأ المرحلة الثانية للحملة الشعبية لدعم "السيسي" بالانتخابات

رئيس المصريين الأحرار مهنئا الرئيس والقوات المسلحةبذكرى أكتوبر: إننا نقف إجلالا واعتزازا لكل شهدائنا الأبطال

أحزاب وقوى سياسية تؤيد الرئيس السيسى.."المصريين الأحرار": 18 ديسمبر سيكون تاريخ انتصار جديد للدولة المصرية.. "الاجتماعى الحر": ندعمه بانتخابات الرئاسة لاستمرار الإنجازات.. و"المستقلين الجدد": استعاد هيبة الدولة

إدانة واسعة لقصف الاحتلال الإسرائيلى مستشفى المعمدانى.. التنسيقية: جريمة حرب مكتملة الأركان تنتهك القانون الدولى الإنسانى.. حماة الوطن: تنذر بعواقب وخيمة.. والمؤتمر: مجزرة وحشية.. والكرامة: بشاعتها تفوق الوصف

المتحدة للخدمات الإعلامية: نؤيد بكامل الفخر موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية

وصف قصف المستشفى بالكارثة.. بابا الفاتيكان: لتصمت الأسلحة ليسمع العالم صرخات الأطفال

الرئيس السيسي يحذر من تصفية القضية الفلسطينية ويرفض دفع الفلسطينيين إلى مصر: منقبلش ونحن دولة ذات سيادة.. لماذا لا تنقل إسرائيل الفلسطينيين إلى صحراء النقب حتى تنتهى من عملياتها؟.. ويؤكد: فلسطين قضية القضايا

الرئيس السيسى: خالص التعازى فى ضحايا القصف الوحشى بالمستشفى المعمدانى

سوريا تُعلن الحداد 3 أيام.. وتؤكد: قصف "المعمدانى" أبشع المجازر فى العصر الحديث

أمين مساعد حزب مصر أكتوبر يشيد بكلمة الرئيس.. ويؤكد لا مساس بأمن مصر ومخطط التهجير مرفوض


print