الجمعة، 17 مايو 2024 08:26 ص

اجتماعات مكثفة لـ«مستقبل وطن» بالجيزة لدعم المرشح عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة

اجتماعات مكثفة لـ«مستقبل وطن» بالجيزة لدعم المرشح عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة جانب من اللقاء
الجمعة، 13 أكتوبر 2023 03:00 م
كتبت هند عادل

شهدت المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر، فعاليات الاجتماع التنظيمي لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بحضور قيادات ونواب الحزب بالمحافظة وأمناء المراكز والأقسام وكوادر الحزب، والذي انطلق بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الصراع الدائر بالأراضي المحتلة.

ترأس الاجتماع النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، بحضور النائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم والنائب عمرو عكاشة والنائب نادر الخبيري والنائب خالد تامر طايع أمناء مساعدي الحزب بالمحافظة، حيث تم التأكيد على الدعم الكامل لحزب مستقبل وطن للمرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ليستكمل ما بدأه من انجازات يتم من خلالها بناء الجمهورية الجديدة.

وحرص أعضاء وكوادر الحزب بالجيزة على الإشادة بما حققه الرئيس من خطوات واثقة استطاعت أن تحقق للدولة المصرية الأمن والأمان ما مكننا من تنفيذ مشروعات بنية تحتية عملاقة لم تشهدها مصر على مدار عقود طويلة، مؤكدين أن دعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يأتي من دافع وطنية خالصة وإيمانًا بأهمية ما حققه من مكتسبات لجميع فئات الشعب المصري.

وقال النائب عادل ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إن الحزب يؤيد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية، مؤكدًا أن دعمه الشخصي للرئيس يأتي عن قناعة بعد نجاحه في تنفيذ مشروعات قومية وتنموية أحدثت طفرة كبيرة في مصر بوجه عام وفي محافظة الجيزة على وجه الخصوص.

وأشار "أمين الحزب بالجيزة"، إلى أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية والمقبلة لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، خاصة في ظل الأوضاع السياسية التي تشهدها الدول المجاورة، ولا يخفي على أحد الحرب القائمة بين فلسطين وإسرائيل وتأثيره على حدودنا، ولكن كلنا ثقة في القيادة السياسية في الوصول بالبلاد إلى بر الأمان وردع أي تهديدات خارجية والجيش المصري الذي يحتل المرتبة السابعة عالمياً قادر على حماية حدودنا والحفاظ على الأمان والاستقرار الذي يعم البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجه "أمين الحزب بالجيزة"، الشكر لكل قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن على النشاط الدائم خلال الفترة الأخيرة وخاصة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب أمين تنظيم الأمانة المركزية، كما وجه الشكر لأعضاء هيئة مكتب أمانة محافظة الجيزة وأمناء المراكز والأقسام وأمناء الوحدات الحزبية على جهودهم الكبيرة خلال الفترة الأخيرة في الحشد وجمع التوكيلات لتأييد الرئيس.

وأضاف أن هذه الجهود تكللت بالنجاح  باحتلال محافظة الجيزة المركز الأول على مستوى الجمهورية في الحشد وجمع التوكيلات بشهادة الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا ضرورة مواصلة العمل في جميع أمانات الحزب بالمحافظة خلال الأيام المقبلة لحشد الناخبين لتأييد الرئيس خاصة وأن الكتلة التصويتية لمحافظة الجيزة تصل إلى 6 ملايين ناخب.

وأشاد النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم محافظة الجيزة، بالجهود الكبيرة لقيادات الحزب وأمناء المراكز والأقسام وأمناء الوحدات الحزبية خلال الفترة الأخيرة، وتواجدها من السابعة صباحاً يوميًا بالشهر العقاري لجمع التوكيلات والحشد، والتي وضعت محافظة الجيزة على رأس قائمة المحافظات التي أيدت ترشيح الرئيس السيسي، مشيدًا كذلك بجهود أعضاء مجلس النواب والشيوخ والامانات في احتفالية ميدان الجلاء، التي كانت الأفضل تنظيما بشهادة الجميع.

وأشار "أمين تنظيم الحزب بالجيزة"، إلى ضرورة مواصلة هذه الجهود بحشد أكبر عدد من الناخبين بالمحافظة للمشاركة في العملية الانتخابية لتقديم صورة مشرفة لمصر أمام العالم لتأييد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجه النائب نادر الخبيري، أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة، الشكر لسيدات الحزب بمحافظة الجيزة لدورهن الرائد في حشد السيدات لعمل التوكيلات للرئيس السيسي واحتلالهن المرتبة الأولى في هذا الإجراء على مستوى جميع محافظات الجمهورية، موجها أيضا الشكر لأمناء الأقسام، معتبراً أنهم الجنود المجهولة في نجاح الفعاليات الأخيرة.

وأكد "الخبيري"، أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار السنوات الماضية لا حصر لها و نقلت مصر إلى مصاف الدول الكبرى، فضلا عن عودة الأمن والاستقرار في جميع ربوع البلاد في عهد الرئيس .

وقال النائب عمرو عكاشة، إن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة هو واجب مقدس لما حققه من إنجازات ساهمت في بناء الجمهورية الجديدة لذلك نطالبه باستكمال هذه المسيرة لتحقيق التنمية المنشودة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأشاد النائب خالد تامر طايع، بحجم ما تحقق من انجازات خلال السنوات الأخيرة للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن حزب مستقبل وطن قيادات ونواب وأعضاء وكوادر يدعمون بكل قوة ترشحه خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة ليستكمل ما بدأه من انجازات تغلب من خلالها الشعب المصري على فترة صعبة مليئة بالتحديات.

موضوعات متعلقة :

قيادي بمستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي أكدت وقوف مصر بجانب الشعب الفلسطيني ودعمها للسلام

قيادي بـ"مستقبل وطن": مبادرة الحكومة بخفض أسعار السلع الغذائية تخفف العبء عن المواطن

قيادى بـ"مستقبل وطن": بيان إدارة الحوار الوطنى حول أحداث غزة "متوازن"

النائب أحمد إدريس يشيد بدعم الرئيس السيسى للقضية الفلسطينية ورسائله الحاسمة

هانى العسال: خطاب الرئيس السيسى حمل رسائل قاطعة أمام مخططات المساس بأمن مصر القومى

النائبة ميرال الهريدى: كلمة الرئيس السيسى عكست موقف مصر الثابت والداعم لقضية فلسطين

رئيس حزب الجيل الديمقراطى: كلمة الرئيس السيسى كانت واضحة لكل المتربصين

النائب عمرو هندى: كلمة الرئيس السيسى تضمنت رسائل هامة للمجتمع الدولى حول القضية الفلسطينية

النائب أحمد عاشور يشيد بتأكيد الرئيس السيسي على الدعم الكامل للفلسطينيين

حزب المستقلين الجدد: كلمة الرئيس السيسي رسالة قوية للقوى الإقليمية والدولية

نص كلمة الرئيس السيسى خلال حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية


print