الأحد، 19 مايو 2024 02:20 م

"شباب حزب المؤتمر": ترشح الرئيس السيسى لفترة جديدة استجابة للواجب الوطنى والنداء الشعبى

"شباب حزب المؤتمر": ترشح الرئيس السيسى لفترة جديدة استجابة للواجب الوطنى والنداء الشعبى إسلام تمراز
الخميس، 05 أكتوبر 2023 02:00 ص
ندى سليم
أشاد إسلام تمراز، رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة، مشيرًا إلى أن هذا القرار جاء استجابة للواجب الوطني والنداء الشعبي من جموع المصريين.
 
وأكد تمراز، في تصريحات صحفية له، أن ترشح الرئيس السيسي يستهدف استكمال مسيرة البناء والتنمية التي شهدتها مصر منذ توليه الرئاسة عام 2014، حيث شهدت الـ10 سنوات الماضية تحولا كبيرا في الاقتصاد من حيث تدشين المشروعات العملاقة كالعاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة، أو مشروعات البنية التحتية في كافة القطاعات والإصلاحات التشريعية.
 
وأشار رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، إلى أن انطلاق مسيرات التاييد فى شوارع مصر كانت بمثابة رسائل حب من الشعب للقائد، وأننا نعاهد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن نظل أوفياء له من أجل العبور بمصر إلى الجمهورية الجديدة التى نحلم بها جميعا.
 
وتابع تمراز، أن  ترشح الرئيس السيسي، إشارة قوية إلى استمرار الإنجازات في كافة المجالات وبجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.
 
ولفت رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، إلى أن مؤتمر حكاية وطن كشف حجم الإنجازات التي شهدتها مصر بالإحصائيات والأرقام، حيث لخص إنجازات الدولة المصرية في الفترة من 2014 إلى 2023، والتي مرت بتحديات كبيرة كان من الصعب على أي دولة أخرى أن تسلك مسار التنمية في ظلها، لكنها الإرادة السياسية التي كانت بمثابة قوة دفع لتسطر الإنجازات التي نراها اليوم على أرض الواقع.
 
وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى.

موضوعات متعلقة :

النائب عبد السلام خضراوى: مؤتمر حكاية وطن كشف مؤامرات المشككين من قوى الإرهاب والظلام

المستشار محمود فوزي لـ dmc: تكليف الرئيس السيسى لى بإدارة حملته الانتخابية شرف ومهمة دقيقة.. أدعو الله أن يوفقه لما فيه صالح مصر.. ملتزمون بأخلاق وآداب العمل فى الحملة وسأعبر عن مصالحها وتوجهاتها بكل ما أستطيع

برلمانية: المبادرات الرئاسية حول تمكين متحدى الإعاقة نجحت فى توفير الخدمات الهامة لهم

الرئيس السيسي يدعو حضور الندوة التثقيفية للوقوف احتراما لأبطال معركة رأس العش

قيادى بمستقبل وطن: نؤيد ترشح الرئيس السيسي بالانتخابات لاستكمال مسيرة الإنجازات

لدعم الحماية الاجتماعية.."قوى النواب" توافق نهائيا على مشروع قانون زيادات المنح وعلاوة الغلاء والمعاشات.. الحكومة: تكلفة حزمة القرارات الأخيرة 60 مليار جنيه سنويا.. والنواب يشكرون الرئيس السيسي: تخفف الأعباء

السيسى يحرر توكيلا للمستشار محمود فوزى ليتولى أولى خطوات حملته الانتخابية

"دفاع النواب": استمرار الرئيس السيسى فى قيادة مصر ضمانة لتحقيق التنمية الشاملة

رئيس الوزراء: الحكومة تبدأ تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى في"حكاية وطن".. بحث ودراسة مخرجات الحوار الوطنى.. مدبولي: المؤتمر أسهم في إظهار ما نفذته الدولة المصرية من مشروعات تنموية وخدمية غير مسبوقة

حزب المؤتمر: الرئيس السيسى استجاب لإرادة الجماهير فى محافظات مصر المختلفة

"قوى النواب" تشكر الرئيس السيسى على قرارات الحماية الاجتماعية: تخفف أعباء المعيشة

حزب الحرية المصرى: نصطف خلف قيادة الرئيس السيسي للعبور بمصر إلى المستقبل


الأكثر قراءة



print