الأحد، 12 مايو 2024 07:03 ص

«أم دينار» بمنشأة القناطر تستضيف معرض «الأسرة المصرية» برعاية «مستقبل وطن»

«أم دينار» بمنشأة القناطر تستضيف معرض «الأسرة المصرية» برعاية «مستقبل وطن»  حزب مستقبل وطن
الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 02:00 م
سمر سلامة
استضافت قرية أم دينار بمركز منشاة القناطر فاعليات أحدث نسخ معارض "الأسرة المصرية" لبيع مستلزمات المنزل المصري والسلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 40٪؜، والتي تنظمها أمانة المشروعات بالمحافظة بقيادة النائب عمرو حسين هندي وبإشراف جهاز تنمية المشروعات في ضوء بروتوكول التعاون المُبرم بين الحزب والجهاز.
 
وقال الدكتور محمود الخطيب، أمين حزب مستقبل وطن بمركز منشأة القناطر، إنه في إطار الخدمات المجتمعية التي يقدمها الحزب لأهالي قرى منشأة القناطر برعاية النائب علاء ناجي والنائب علي سماح عضوا مجلس النواب والنائب أحمد شراني عضو مجلس الشيوخ، تم افتتاح نسخة جديدة من معارض "الأسرة المصرية" بقرية أم دينار سجلت إقبالًا كبيرًا من الأهالي في ظل الأسعار المخفضة للمعروضات التي شملت كافة احتياجات المنزل المصري وكذلك مستلزمات المدارس.
 
أشار "أمين الحزب بالمركز"، إلى أنه شارك في الأعمال التنظيمية للمعرض من أعضاء الهيكل التنظيمي للحزب كلًا من المهندس ناجي فتحي أمين مساعد المشروعات بالمحافظة ومحمد إسماعيل أمين المشروعات بالمركز والدكتورة شيماء شوقى أمينة المرأة ومرضية محمود الأمين المساعد للمرأة.
 
ويأتي ذلك في اطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

print