الجمعة، 10 مايو 2024 10:39 ص

عبد السلام خضراوى: قرارات السيسى بزيادة الأجور والمعاشات استثنائية وعظيمة

عبد السلام خضراوى: قرارات السيسى بزيادة الأجور والمعاشات استثنائية وعظيمة المهندس عبد السلام خضراوى عضو مجلس النواب
الإثنين، 18 سبتمبر 2023 11:00 م
كتب محمود حسين
أشاد المهندس عبد السلام خضراوى عضو مجلس النواب، بجميع القرارات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته التى القاها اثناء عدد من المشروعات التنموية بمحافظة بني سويف وفى مقدمتها زيادة العلاوة الاستثنائية للعاملين بالدولة وقطاع الأعمال والقطاع العام إلى 600 جنيه، ورفع الحد الأدنى للدخل إلى 4000 جنيه بدلا من 3600، ورفع الإعفاء الضريبي بنسبة 25% من 36 ألف إلى 45 ألف، وزيادة معاشات تكافل وكرامة 15%، ومضاعفة المنح الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلا من 300.
 
وأكد خضراوى، أن هذه القرارات التاريخية تؤكد حرص الرئيس على السيسى دعم المواطن والفئات الأكثر احتياجا، مشيراً إلى أن هذه القرارت أسعدت الملايين من المواطنين المصريين وأسرهم.
 
وقال خضراوى، إن قرارات الرئيس السيسي التى فاجأ بها كل المصريين بزيادة الأجور والمعاشات ورفع الحد الأدنى للأجور جاءت في الوقت المناسب لتخفف الأعباء عن الأسرة المصرية، مؤكداً أن هذه القرارات سيكون لها تأثيرها الايجابى والكبير على كل المصريين.
 
ووصف خضراوى، هذه القرارات بأنها قرارات استثنائية وعظيمة، موجهاً تحية قلبية للرئيس السيسى الذى يواصل العمل ليلاً ونهاراً من اجل اسعاد كل المصريين وتحقيق جميع احلامهم وتطلعاتهم.
 
 
 

print