الأحد، 02 يونيو 2024 12:12 ص

فى مؤتمر ملتقى الأحزاب السياسية..

حزب الحرية يعلن دعمه وتأييده لترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

حزب الحرية يعلن دعمه وتأييده لترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة النئاب أحمد مهنى
الجمعة، 08 سبتمبر 2023 05:00 م
كتبت هند عادل

شارك وفد حزب الحرية المصري، في المؤتمر التنظيمي الأول للأحزاب السياسية بالشرقية، وبحضور ما يقرب من 60 شخصية من قيادات الأحزاب السياسية، وحضور اكثر من 15 الف عضو تنظيمى يمثلون الاحزاب المشتركة بالملتقى لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك عقب إعلان الحزب تأييده ودعمه لترشح الرئيس السيسى.

وترأس وفد الحزب النائب أحمد مهني، نائب رئيس الحزب والأمين العام، وعضو مجلس النواب،  وأمناء الأمانات النوعية، وأمناء المحافضات بالحزب، وعدد من أعضاء وقيادات الحزب.

وأكد النائب أحمد مهنى، إن الحزب بكافة قواعده وتنظيماته يعلن  دعمه لترشيح الرئيس "عبد الفتاح السيسي" في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وتم إطلاق حملة:المسيرة والمسار.. من أجل دعم استكمال التنمية والإستقرار مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار  إعلاء مصلحة الوطن، وتغليب المصلحة العامّة، ومن أجل استكمال  خطط التنمية، والإنجازات والإصلاحات التي تمّت في جميع القطاعات على مدار الثمان سنوات الماضية.. في عهد  الرئيس "عبد الفتاح السيسي،" وماتتطلبّه المرحلة القادمة من قيادة  لها نظرة ورؤية ثاقبة من أجل مواصلة الإنجازات على كافة الأصعدة، والحد من الأخطار المحيطة بالبلاد داخلياً وخارجياً.

واضاف مهني، خلال كلمته في المؤتمر، أن المرحلة المقبلة تستهدف المواطن المصري لرفع المعاناة عنه وثقتنا في أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو القادر على تجاوز هذه المرحلة وصولا إلى تحقيق الرخاء لكافة أبناء مصر.

وضم وفد الحزب الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد للحزب، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزية، والدكتورة دينا هلالي عضو مجلس الشيوخ، وهاني الهلالي، القائم بأعمال أمين المجالس المحلية والشعبية، والدكتور عيد عبد الهادي الأمين العام المساعد لأمانة المجالس الشعبية والمحلية بالحزب، واللواء عبد الرحمن راشد امين الحزب بالدقهلية، ويوسف خطاب أمين عام الحزب الجيزة، وسمير العنجاوي امين عام الحزب بالاقصر، وعبد الفتاح الديب أمين عام الحزب الدقهلية، وحسني عبد اللطيف امين عام الحزب بالشرقية، ومحمد غريب امين تنظيم الشرقية، وعدد من أمناء الأمانات النوعية بالمحافظات وقيادات وأعضاء هيئة المكتب الحزب بالمحافظات.

موضوعات متعلقة :

"المؤتمر" بملتقى الأحزاب: ندعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية لاستكمال سلسلة الإنجازات

حزب الغد: حملة مركزية لتأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

حزب مصر القومي يعلن دعم الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة

حزب مصر الحديثة يعلن دعم ترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

الرئيس السيسى يتوجه إلى الهند للمشاركة فى "مجموعة العشرين G20" تلبية لدعوة "مودى".. الرئيس يركز خلال أعمال القمة على مختلف الموضوعات الخاصة بالدول النامية.. ويتشاور مع القادة حول القضايا ذات الاهتمام المشترك

النائب أشرف أمين: الشباب المصرى كسب رهان الرئيس السيسى فى تولى المواقع القيادية

علاء عابد بملتقى الأحزاب بالشرقية: الرئيس السيسى أرسى قواعد التعددية الحزبية فى مصر

الرئيس السيسى يوجه بمواصلة جذب الاستثمارات الأجنبية لمنطقة قناة السويس

"حماة الوطن": الرئيس السيسى حقق طفرة بمختلف المجالات وندعوه للترشح لاستكمال المسيرة


الأكثر قراءة



print