السبت، 04 مايو 2024 04:01 م

عضو بـ"إفريقية النواب": الرئيس السيسى الأفضل لقيادة البلاد خلال المرحلة الحالية

عضو بـ"إفريقية النواب": الرئيس السيسى الأفضل لقيادة البلاد خلال المرحلة الحالية النائبة نيفين حمدى
الإثنين، 28 أغسطس 2023 08:00 م
كتبت هند عادل

قالت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن موقف الحزب برئاسة الفريق جلال الهريدي، من دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، هو فى الأساس دعما للوطن واستقراره واستكمالا ما بدأه من مشروعات ومبادرات قومية غير مسبوقة في تاريخ مص ، فضلا عن بناء الجمهورية الجديدة.

وأعلنت النائبة نيفين حمدي تأيدها الكامل ودعوتها للرئيس السيسي، باتخاذ قرار الترشح لفترة رئاسية ثالثه، لاستكمال الإنجازات العديدة والضخمة التى تحققت على أرض الواقع خلال فترة رئاسته الأولي.

وذكرت عضو لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، على مدار 10 سنوات إنجازات تنموية غير مسبوقة تحققت، شهدت فيها كافة قطاعات الدولة نقلة نوعية في عهد الرئيس السيسي، وعادت إليها الحياة بعد تحديات ضخمة واجهتها قبل عام 2014.

وأوضحت، تلك الإنجازات تأتي في مقدمتها نجاح السياسية الخارجية وعودة مصر لدورها الريادي والمحوري بالمنطقة، وانتقالها من مرحلة استعادة التوازن إلى استعادة التأثير، وأن تكون طرفا مؤثراً في محيطها الإقليمي، بل تضع خطوطها الحمراء التي تنسج بها قوة ردع تحفظ توازن المنطقة، فضلا عن اقامة علاقات متوازنه تقوم علي الاحترام المتبادل وتحقيق المصالح المشتركة وعدم التدخل في الشئون الداخلية للدول مع إعطاء أولوية للانتماء الإقليمي علي المستوي الإفريقي والعربي .

وتابعت: من الإنجازات الهامة على الصعيد الداخلى، عودة الأمن لمصر وللمنطقة بالكامل، والتي فرض بكل قوة القضاء علي الإرهاب ، بالاضافة الي اقامة المشروعات القومية الكبري، فمنذ تولي السيسي الحكم حتى الآن سعى الرئيس إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 التي تنقسم إلي أثني عشر محورا جاءت على النحو التالي، التعليم والابتكار والمعرفة والبحث العلمي والعدالة الاجتماعية والشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والطاقة والثقافة والبيئة والسياسة الداخلية والأمن القومي والسياسة الخارجية والصحة من أجل صنع مستقبل أفضل لمصر والمصريين.

وأكدت نائبة حماة الوطن، أن دعم الحزب بكافة قيادته ونوابه وأعضائه للرئيس السيسي، يأتي بناء على أسس يراها في سياسة ورؤية وقدرة الرئيس، لاستكمال مهمته التى رضى بتحملها من أجل مصر والمصريين، لافتة إلى تسخير الحزب بكافة أماناته على مستوى المحافظات، كل الإمكانيات والجهود اللازمة لدعم الحملة الانتخابية للرئيس السيسي للفوز بولاية ثالثه، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين.

موضوعات متعلقة :

أمينة المرأة بـ"المصريين الأحرار" تكشف خطتهم للحملة الحزبية الشعبية لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة

"المصريين الأحرار" يعلن تشكيل حملة حزبية شعبية لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة

حزب المصريين الأحرار: هناك حملة موجهة ضد مصر وندعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

أمين إعلام "المؤتمر": الرئيس السيسى عمل على تمكين المرأة.. والحوار الوطنى بدون "خطوط حمراء"

"المصريين الأحرار": إنجازات الرئيس السيسى تدرس.. وسندعمه لأنه يستحق

عضو المكتب السياسي للمصريين الأحرار: حملة دعم الرئيس السيسي تتواصل مع المواطنين بالداخل والخارج

الرئيس السيسى يوجه بمنح حوافز للمشروعات الصناعية: إعفاء من جميع الضرائب

الرئيس السيسى يوجه بمواصلة جهود تمكين القطاع الخاص الصناعى وتذليل العقبات

"المؤتمر" يُشكل لجنة حزبية لدعم ترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية

حزب مصر أكتوبر يعلن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية

"المصريين الأحرار" يطلق حملة حزبية شعبية لدعم ترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.. يعلن تلقى سيل من طلبات الانضمام.. ويؤكد: نعد أعضاء الحزب بالمحافظات للتواصل مع المواطنين وعرض إنجازات الرئيس


print