السبت، 18 مايو 2024 03:51 م

أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح: ندعم ترشح الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية

أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح: ندعم ترشح الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية
السبت، 26 أغسطس 2023 09:33 م
كتب محمد السيد الشاذلى

أعلن الشيخ سلطان أبو الزعيرى، أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة مطروح دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الرئيس السيسى هو مرشح الحزب الرئاسي إيمانّا بجهوده على كافة الأصعدة دوليًا وإقليميًا ومحليًا.

وقال الشيخ سلطان أبو الزعيرى في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أمانة مطروح ستبدأ بحملات توعية للانجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسى من خلال اللقاءات الجماهيرية،و التواصل مع المواطنين لتعريف المواطنين بما تم وما سيتم وما تحقق على أرض الواقع.

وأشار الشيخ سلطان أبو الزعيرى الى أن مشايخ قبائل مطروح  أعلنوا دعمهم لترشح الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية القادمة، لافتا الى أن محافظة مطروح شهدت تطور على نطاق واسع، وأن هناك طفرة كبيرة في مجالات الصحة والتعليم في المحافظة خلال الفترة الراهنة، ومشروعات قومية ضخمة واستثمارات مجهود كبير لا ينكره إلا جاحد.

وتابع الشيخ سلطان أبو الزعيرى :"من أكبر الإنجازات التي تحققت في محافظة مطروح هو طريق الإسكندرية مطروح، كنا نعانى من طريق الموت والآن لدينا طريق من اسكندرية حتى مطروح والرئيس أعلن أنه سيتم استكمال الطريق للسلوم، تحققت العديد من المشاريع القومية التي أسعدت أهالى مطروح، الرئيس السيسى ينهض بمصر".

 


الأكثر قراءة



print