الإثنين، 20 مايو 2024 11:05 م

"مستقبل وطن" يدشن ملتقى توظيفيًا بالبدرشين لتوفير فرص عمل للشباب

"مستقبل وطن" يدشن ملتقى توظيفيًا بالبدرشين لتوفير فرص عمل للشباب حزب مستقبل وطن
الإثنين، 14 أغسطس 2023 11:00 ص
كتبت هند عادل

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالبدرشين، بقيادة شعبان هيكل أمين الحزب بالمركز، الملتقى التوظيفى بمقر الوحدة الحزبية بمدينة البدرشين، والذى تم تنظيمه بالتعاون مع شركة الخلود للتجارة والتوكيلات التجارية.

 

وقال شعبان هيكل، أمين الحزب بالمركز، إن الملتقى الذى تم تنظيمه بالتنسيق مع الوحدة الحزبية بمدينة البدرشين بقيادة المهندس محمود الدالى أمين الوحدة وياسر أبو الفضل أمين التنظيم، وبالتعاون مع أمانة المراة بالمركز بقيادة المهندسة عبير العقبى، استقبل اليوم عدد 50 من مختلف الأعمار، وقام مندوب شركة الخلود بعمل مقابلة مع المتقدمين وجارى التوظيف.

 

وأبدى أمين المركز، سعادته لتوفير مثل هذه الفرص لأهالى مركز البدرشين، مشيرًا إلى أن الرواتب تتراوح بين 3500 و5800 جنيهًا، موضحًا أن ذلك تم بحضور وتنظيم كلا من الدكتور ياسر البدرشينى عضو هيئة مكتب الحزب بالمركز، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز إيميل لطيف وهند شاهين وأحمد عبد الشكور وأحمد يسرى، وهدير حسام أمين مساعد الإعلام بالمركز، والأمناء المساعدين بالوحدة الحزبية بمدينة البدرشين سعد أبو فرج ومحمد ثابت، وأعضاء أمانة الشباب أحمد سعد القبيطرى ومحمود يسرى وعمر مجدى الدالى وأحمد عاطف لبنه.

 

ويأتى ذلك فى إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والفاعليات التى تلبى احتياجات المواطنين فى مختلف المجالات.


الأكثر قراءة



print