السبت، 27 أبريل 2024 07:38 ص

علاء والى يكشف لـ"برلمانى" تفاصيل زيارة وفد مجلس النواب إلى البرلمان الأوروبى

علاء والى يكشف لـ"برلمانى" تفاصيل زيارة وفد مجلس النواب إلى البرلمان الأوروبى علاء والى نائب كرداسة
الأحد، 13 مارس 2016 02:37 م
كتب محمود العمرى
قال المهندس علاء والى، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، وأحد أعضاء الوفد المشارك لزيارة البرلمان الأوروبى، إنه تم الاتفاق على تشكيل الوفد الذى سيزور البرلمان الأوروبى، والذى يتشكل من كل من النائب أحمد سعيد، عضو مجلس النواب والقيادى بائتلاف دعم مصر، والمهندس محمد زكى السويدى، عضو مجلس النواب، لافتًا أنه من المحتمل أن يتم الدفع بأعضاء جدد فى الوفد سيتم الإعلان عنهم خلال ساعات.

وأضاف والى فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الوفد المصرى سيسافر الثلاثاء أو الأربعاء المقبل، لافتًا إلى أن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، عقد اجتماعا بالوفد اليوم، للاتفاق على أهم النقاط التى سيتم استعراضها أثناء الزيارة، مؤكّدًا أن على عبد العال سيكون على تواصل دائم بهم خلال الزيارة.

وأوضح والى، أن الوفد سيلتقى وزير الداخلية، لبحث حقيقة مقتل الطالب، وبدوره سيزود الوزير الوفد بتفاصيل ما حدث بقضية الطالب الإيطالى، والرد على ما جاء فى جلسة البرلمان الأوروبى، كما لفت والى إلى أن الوفد سيلتقى النائب العام الإيطالى، الذى سيزور مصر بعد لقائه النائب العام المصرى، لمعرفة التحقيقات الكاملة التى جرت فى قضية الطالب الإيطالى.

وأكد والى، أن وفد البرلمان المصرى سيلتقى بأعضاء البرلمان الإيطاليين فى البرلمان الأوروبى للتحاور حول قضية الطالب الإيطالى فى مصر.


print