الجمعة، 03 مايو 2024 05:52 م

نائب يطالب بمنح المصنعين مهلة ٣ شهور في حال تأخر السداد دعما للصناعة

نائب يطالب بمنح المصنعين مهلة ٣ شهور في حال تأخر السداد دعما للصناعة كهرباء - ارشيفية
الثلاثاء، 03 يناير 2023 06:00 ص
أكد النائب محمد حمدي عبد الحليم موسى عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع وعضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، ان الصناعة تعد الركيزة الاساسية وان كان هناك دعم مقدم يجب أن يقدم للصناعة وليس لأي جهه أخرى فهي العمود الفقري للاقتصاد المصري وطوق النجاة للاقتصاد في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم اجمع.
 
وأضاف النائب  ان شركه الكهرباء بمحافظة المنوفية تقوم بفصل التيار الكهربائي عن بعض المشروعات الصغيرة والتي سبق لها عمل ممارسة للتيار مع مباحث الكهرباء، وبالرجوع للشركه تنفي علاقتها بما تم الاتفاق عليه مع مباحث الكهرباء، وتقوم بعمل محضر سرقة للتيار رغم ان صاحب المشروع سدد بالفعل لاداره مباحث الكهرباء.
 
وأشار النائب الي ان أصحاب المصانع بالمناطق الصناعية (السادات وقويسنا) يشكو من قيام الشركة بقطع التيار الكهربائي عن مصانعهم حال التأخير في دفع الفاتورة الشهرية ويؤدي ذلك الي توقف المصانع والعمل بها تماما ونظرا للحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، طالبا ان يكون هناك مهله 3 شهور في حالة التأخير وتقسيط المبلغ المتأخر  على الشهور التالية دعما للصناعة والصناع.
 
وأوضح النائب محمد حمدي موسي انه الي الان لم يتم إطلاق التيار الكهربائي بالمنطقه الصناعية الرابعة بقويسنا، رغم انتهاء شركة الانشاء من إنهاء أعمالها كاملة في تلك المنطقه، مشددا علي  ضرورة سرعه إنهاء هذه الموضوعات.
 
وعلق الدكتور محمد  شاكر وزير الكهرباء والطاقة انه سيتم حل كل هذه الموضوعات على وجه السرعة لدعم العملية الصناعية ورفع المعاناة عن المواطنين.
 
 

الأكثر قراءة



print