الأحد، 12 مايو 2024 06:58 ص

ننشر أهم 5 فيديوهات نشرها "برلمانى" اليوم الثلاثاء.. أبرزها رسالة طفل لـ"نائب التطبيع"

ننشر أهم 5 فيديوهات نشرها "برلمانى" اليوم الثلاثاء.. أبرزها رسالة طفل لـ"نائب التطبيع" الطفل الفلسطينى
الثلاثاء، 01 مارس 2016 10:12 م
كتب برلمانى
ينشر "برلمانى" أبرز الفيديوهات التى تكشف كواليس البرلمان، وما يدور على الساحة السياسية من أحداث وقضايا شائكة تهم الشارع المصرى، ولعل أهمها مناقشة مشروع اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

وإليكم أبرز 5 فيديوهات نشرها "برلمانى" على مدار الساعات القليلة الماضية.

1 - شاهد أول رسالة من طفل فلسطينى لنائب التطبيع توفيق عكاشة


بعد استضافة توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلى فى منزله، وجه أحد أطفال الشعب الفلسطينى، رسالة لنائب التطبيع، عضو مجلس النواب عن دائرة نبروة وطلخا، والتى وصفه بالخائن العميل، قائلا: "رسالتى إلى المعتوه توفيق عكاشة، اللى قعد مع السفير الصهيونى فى داره، اللى أنت عملته ولا على بالنا، إيش نستنى من واحد عميل زيك، طول عمرك وانت خاين، مش انت اللى بتقول للجيش المصرى اقصفوا غزة، الله يقصف عمرك يا عميل، واللى انت عملته ميعبرش على رأينا فى مصر، لكن الحق عليكو يا اخواتنا يا مصريين، الساكتين على عكاشة وأنت راجل أهبل، وأنت يا عكاشة يا أهبل لك أحلى هدية من الشعب الفلسطينى، شبشب ستى اللى بدى أقطعو ع راسك".


2 - هرج بالجلسة العامة للبرلمان على خلفية مناقشة المادة 187 من اللائحة


شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، التى عقدها المجلس اليوم، حالة من الهرج على خلفية مناقشة المجلس للمادة 187 من مشروع اللائحة الداخلية الجديدة.


3 - خالد يوسف: "لو وافقتم على المادة 178 هتبقوا ركبتم مجلس الدولة على البرلمان"


أبدى المهندس خالد يوسف، عضو مجلس النواب، اعتراضه على تفسير المادة رقم 178 من مشروع اللائحة الجديدة للبرلمان والخاصة بإحالة مشروعات القوانين إلى مجلس الدولة بعد مناقشتها بالبرلمان، حيث فسرها البعض بأنه يجب إرسال جميع مشروعات القوانين على مجلس الدولة.


4 – "ميدو" يفتح النار على مرتضى منصور


فى حوار ولقاء وصف بالتاريخى، أطلق أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، سلسة من القذائف الصاروخية ضد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، وعضو مجلس النواب بعد ارتفاع حدة الخلافات فيما بينهما.


5 – ميدو لـ"مرتضى": "لا أنا سيدك ولا انت سيدى.. وأنا مبتبعش عشان ولادك يشترونى"





print