الجمعة، 10 مايو 2024 12:32 م

ميدو: "مرتضى عاير حازم بعزاء أبوه وقاله يا كلب عاملك عزاء أبوك بـ300 ألف جنيه"

ميدو: "مرتضى عاير حازم بعزاء أبوه وقاله يا كلب عاملك عزاء أبوك بـ300 ألف جنيه" حازم إمام ومرتضى منصور
الثلاثاء، 01 مارس 2016 01:00 ص
كتب أحمد أبو حجر
استنكر أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للنادى الزمالك ما قام به مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، من مطالبته لحازم إمام، مصروفات عزاء والده حمادة إمام، قائلا: "إن حمادة إمام يستاهل مليون عزاء هو من أهم الأساطير التى صنعت تاريخ الزمالك، وكل الخير اللى فيه الزمالك من خير حمادة إمام، وطالبت لاعبى الزمالك الفوز فى لقاء انبى" .

وتابع خلال حواره فى برنامج القاهرة اليوم مع الإعلامى عمرو أديب: إن طبيعة شخصية حازم إمام مبيحبش الصدام، وهو صحبى وحبيبى، وقال إنه لم يتصل يوما بحازم عشان يخوض الحرب دى معايا، ولم أحاول أن أعرضه بالإحراج عشان العائلة المحترمة، وأضاف أن حمادة إمام لم يصنع خلافا مع أى بنى آدم فى مصر".

وتابع: "إن مرتضى منصور قال لحازم يا كلب أن لسه عامل عزاء لأبوك ب300 ألف جنيه"، وتابع: إن مرتضى تراجع بدعوى أنه ليس صوته وأنه تم تركيب صوته، وتابع: "إن اللعيبة فى النادى بتشتغل والسكينة على رقبتها والناس مرعوبة"، وأضاف بكرة هتلاقى مظاهرة حب لمرتضى من العاملين بالنادى .

وتساءل ميدو: لماذا تقحم نادى الزمالك فى مشكلاتك مع الإعلام؟، قائلا: "إن الزمالك يقع عليه ضرر معنوى وأدبى من هذا المقاطعة، بالإضافة على 570 ألف جنيه نتيجة مقاطعة المؤتمر الصحفى عقب المباراة بواقع 15 جنيها عقب كل مبارة، وهو ما يعتبر إهدار مال عام"، قائلا: "الفلوس دى بتندفع من النادى مش من جيبه".

الأكثر قراءة



print