الجمعة، 10 مايو 2024 06:58 ص

اليزل: لن نعيد التصويت على نسبة تشكيل الائتلافات.. و"الحسينى": الشاذلى بعث من جديد

اليزل: لن نعيد التصويت على نسبة تشكيل الائتلافات.. و"الحسينى": الشاذلى بعث من جديد سامح سيف اليزل وكمال الشاذلى ويوسف الحسينى
الإثنين، 29 فبراير 2016 10:17 م
كتب أيمن رمضان
قال اللواء سامح سيف اليزل، زعيم ائتلاف دعم مصر، إنه لن يكون هناك إعادة للتصويت على نسبة تشكيل الائتلافات داخل مجلس النواب مرة أخرى، مشددًا على أن نسبة الــ25% لائقة بالمادة والبرلمان المصرى بينما نسبة الــ20% ضعيفة جدًا وغير لائقة، وتابع: "لا أتوقع إعادة التصويت على هذه المادة مرة أخرى".

وكان برنامج "السادة المحترمون" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى عبر فضائية "ontv"، عرض فيديو لمنسق "دعم مصر" قال فيه : "على من يريد عمل ائتلافات عليه جمع نسبة الــ25% والتقدم بها، نحن نعلن رسميًا أننا نوافق على 25% ومش بس كدا ونحن سنتقدم بأوراقنا بعد انتهاء الائتلاف للبرلمان للنشر فى الجريدة الرسمية".

فى المقابل علق مقدم البرلمان قائلا: "فى حالة من حالات التعالى والفوقية والعنهجية السياسية كما لو كنت تستمع لكمال الشاذلى يبعث من جديد"، لافتًا إلى أن "الشاذلى" كان يمتلك خبرة برلمانية واسعة ويتفهم السياسية".

واستطرد قائلا: "أنا بحب اللواء سامح سيف اليزل ولكن ما يقوله لا علاقة له بالسياسية من قريب أو من بعيد.. دى أول مرة يمارس فيها سياسة".




print