الجمعة، 17 مايو 2024 03:10 م

معتز الشاذلى: خطاب السيسى يعطى طاقة إيجابية للشعب ويحفزه على العمل والتصدى للمخاطر

معتز الشاذلى: خطاب السيسى يعطى طاقة إيجابية للشعب ويحفزه على العمل والتصدى للمخاطر النائب معتز الشاذلى
الخميس، 25 فبراير 2016 07:19 ص
كتب أحمد أبو حجر
وصف النائب معتز الشاذلى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة الباجور بمحافظة المنوفية، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح أمس، خلال احتفالية

انطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030

، بالخطاب الذى يخلق حالة من الطاقة الإيجابية لدى الشعب ويحفزه على العمل والبناء، ومواجهة الخطر الخارجى الذى يتربص بمصر من خلال التوافق المجتمعى.

وتابع عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس ألمح خلال خطابه إلى أن هذا الفترة تحتاج إلى مزيد من التعاون بين البرلمان والحكومة، مشيرا إلى أن البرلمان يعتبر خط الدفاع الأول عن الدولة .

وأضاف الشاذلى، لمست فى خطاب الرئيس أنه يتحدث بلغة الأب المحب لأبنائه الشباب حينما طالب مؤسسات التمويل بتوفير كافة الضمانات للشباب من خلال قروض المشروعات المتناهية الصغر، ومساعدتهم حتى لا يحكم عليهم بالفشل والإحباط فى بداية عملهم، قائلا الرئيس يشعر بالشباب ومشكلاتهم .

وقال عضو لجنة الإعلام، إن السيسى هو أول رئيس مصرى يهتم بالعمل على إعداد جيل ثان من القيادات الشابه وتكليف المتميزين منهم بمناصب رسميه فى الحكومة، واصفا ذلك لأنه لا يرغب أن يعانى الشباب المصرى من تجاهل القيادات السياسية له كما فعلت الأنظمة السابقة، مشددا على أن ذلك يقوى من دعائم مؤسسية الدولة.


الأكثر قراءة



print