الإثنين، 13 مايو 2024 11:47 م

هيثم الحريرى بيان الداخلية حول حادث الدرب الأحمر: مبادرة جيدة ولكنها متأخرة

هيثم الحريرى بيان الداخلية حول حادث الدرب الأحمر: مبادرة جيدة ولكنها متأخرة النائب هيثم الحريرى
الأحد، 21 فبراير 2016 09:19 ص
كتب محمد صبحى
قال هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب بمحافظة الإسكندرية: إن بيان وزارة الداخلية الصادر بشأن حادث الدرب الأحمر مبادرة جيدة من الوزارة ولكنها جاءت فى وقت متأخر وعلى حساب دماء سالت وتصعيد ضد الحكومة فى الشارع السياسى، مؤكدًا أنها جيدة وتحسب لوزارة الداخلية وأفضل من عدم إصداره.

وأضاف الحريرى، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يتمنى أن يكون ذلك نهج وزارة الداخلية طوال الوقت والعمل على تطبيق سياسة الثواب والعقاب على الجميع بغض النظر عن صفته والجهاز، الذى ينتمى إليه سواء كان المعتدى أو المعتدى عليه.

وتابع عضو مجلس النواب بالإسكندرية تعليقًا على توجيه الرئيس السيسى لوزير الداخلية بعمل تشريعات تهدف إلى ضبط الأداء الأمنى أنه لم ير أن الأزمة فى التشريعات، ولكن تتمثل فى من يطبق وعلى من تطبق التشريعات وأنها تهدف إلى تغليظ العقوبات وأنها لم تدخل حيز التنفيذ قبل أسابيع عديدة وأن الحل الآن، توجيه سياسة الثواب والعقاب.

يشار إلى أن وزارة الداخلية أصدرت بيان اليوم، أكدت خلاله أن الوزارة لم ولن تكون حامية للفاسدين، بالإضافة إلى البدء فى سياسات إصلاح تقوم على استبعاد العناصر الضارة وإطلاع الرأى العام على الإجراءات ضد المتجاوزين.



الأكثر قراءة



print