السبت، 11 مايو 2024 10:23 ص

مصادر: سرى صيام تراجع عن استقالته بعد ذهاب عدد كبير من النواب لمنزله والضغط عليه

مصادر: سرى صيام تراجع عن استقالته بعد ذهاب عدد كبير من النواب لمنزله والضغط عليه المستشار سرى صيام
الأحد، 14 فبراير 2016 12:54 م
كتبت هدى أبو بكر
كشفت مصادر برلمانية، عن عدول

المستشار سرى صيام

عن استقالته، مشيرًا إلى أن حضور صيام جلسة الأمس يؤكد عودته عن استقالته.

وقالت المصادر لـ "برلمانى"، قبل جلسة أمس السبت، الذى شهد حضور المستشار سرى صيام للاستماع إلى بيان رئيس الجمهورية بافتتاح الدورة التشريعية، زار عدد كبير من النواب المستشار سرى صيام فى بيته، فى محاولة منهم للضغط عليه للعدول عن استقالته.

وأضافت المصادر، أن سرى صيام عبر عن تقديره الشديد لزيارة النواب إلى بيته وضغطهم عليه للعودة إلى المجلس، وقال: "إزاء ضغوط الإعضاء ربنا يسهل"، فى إشارة للعدول عن استقالته.

وشددت المصادر، على أن حضور صيام جلسة الأمس، يؤكد عن عدوله عن الاستقالة، وتساءلت إذا كان المستشار سرى صيام استقال ولن يعدل عن استقالته لماذا حضر جلسة الأمس؟.

وكان لافتا للنظر حضور المستشار سرى صيام لجلسة الأمس، رغم أنه برر حضوره بأنه احتراما إلى حضور الرئيس أمام مجلس النواب، واحتراما لمن منحه ثقته لذلك حضر جلسة الأمس.

يشار إلى أن لهجة المستشار سرى صيام فى الحديث عن استقالته شهدت تغير بعد حضوره جلسة الأمس، فمنذ وقت تقديمه للاستقالة وهو يؤكد على أنها باتة ولا رجعه فيها، بعكس تصريحاته بالأمس التى كان يؤكد فيها أن حضوره يأتى احتراما للرئيس، وحين كان يسأل عن الاستقالة كان رده "لن أزيد عن هذا".

جدير بالذكر أن المستشار سرى صيام كان قد تقدم باستقالته، وقال إن السبب وراءها شعوره بالتهميش وخاصة مع عدم اختياره فى اللجنة الخاصة بإعداد اللائحة الداخلية لمجلس النواب.


print