الخميس، 16 مايو 2024 04:09 م

محمد إسماعيل نائب دعم مصر: وزراء النقل والرى والاستثمار سيخرجون من الحكومة القادمة

محمد إسماعيل نائب دعم مصر: وزراء النقل والرى والاستثمار سيخرجون من الحكومة القادمة سعد الجيوشى وزير النقل وأشرف سالمان وزير الاستثمار
الأحد، 14 فبراير 2016 06:20 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال النائب

محمد إسماعيل

، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة بولاق الدكرور وفيصل، عن محافظة الجيزة، أن استمرار الحكومة مرهون بما ستقدمه من برنامج معروض على البرلمان نهاية شهر فبراير الجارى، موضحا أن عددا من الوزراء قد يغادروا أماكنهم خلال الفترة المقبله من أبرزهم، وزير الرى والنقل والعشوائيات، وأيضا قد يتم الإطاحة بوزير الاستثمار.

وتابع عضو ائتلاف دعم مصر فى تصريحات لـ"برلمانى" أن وزير الاستثمار لم يعد لديه مبادرات جديدة، كما فشلت تجربة الشباك الواحد، مشيرا إلى أن وزير النقل يجب أن يتم إقالته بسبب سوء الأداء خلال الفترة الأخيرة وعدم وجود خطة للتغلب على مشكلات قطاع النقل من طرق وقطارات، متابعا أن وزارة العشوائيات لم يلمس أى منا دورا واضحا لها.

وعن وزير الصحة قال إسماعيل أن عدم قدرته على احتواء المشكلات التى ظهرت خلال الفترة الماضية، وخاصة أزمة الأطباء والداخلية قد تعمل على إبعاده هو الأخر.

كانت مصادر قد توقعت أن يكون هناك حركة تغيير بعدد من الوزراء عقب تجديد مجلس النواب الثقة فى الحكومة مرة أخرى، لافته إلى أن حرص الحكومة على الاستماع لمطالب النواب والعمل على التواصل معهم بشكل مباشر بالإضافة إلى الاطلاع على مشاكل المواطنين على أرض الواقع.


الأكثر قراءة



print