الثلاثاء، 21 مايو 2024 04:38 ص

أمين عام المصريين الأحرار بالخارج: الحزب يهتم بملف عودة السياحة الروسية والبريطانية

أمين عام المصريين الأحرار بالخارج: الحزب يهتم بملف عودة السياحة الروسية والبريطانية نادر الشرقاوى أمين عام حزب المصريين الأحرار بالخارج
الخميس، 28 يناير 2016 03:14 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قال نادر الشرقاوى، أمين عام حزب المصريين الأحرار بالخارج ، إن الحزب يولى اهتماما خاصا بملف عودة السياحة من الجانب الروسى والبريطانى، وهو ما دفعه إلى تقديم دعوة للوفد الروسى لزيارة شرم الشيخ .

وأضاف الشرقاوى، المتواجد حاليا فى شرم الشيخ ، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن اهتمام الحزب ينبع من أن روسيا وإنجلترا يشكلان 80% من السياحة فى مصر، متوقعا أن تثمر اتصالات الحزب عن نتائج جيدة خلال الفترة المقبلة .

وفى السياق نفسه أكد الشرقاوى، أن الحزب مهتم بالتواصل مع مجلس العموم البريطانى وكذلك المجلس الروسى بشأن التعاون البرلمانى، موضحا أن ذلك ما حدث بالفعل خلال زيارة وفد الحزب الأخيرة لروسيا، والتى تم والتقى نائب رئيس البرلمان الروسى، وتم الاتفاق معه على تكوين لجنتين برلمانيتين بين مصر وروسيا لتبال الخبرات والعلاقات الحزبية والشعبية.

واختتم أمين عام حزب المصريين الأحرار بالخارج، أن ملف عودة السياحة يحتاج إلى نوع من الصبر فى التعامل معه، لافتا إلى أن مصر متفهمة جيدا الموقف الروسى بشأن حادث الطائرة الروسية ، متوقعًا أن يتحسن الوضع خلال الفترة المقبلة .


print