الإثنين، 13 مايو 2024 10:40 م

عماد جاد: مجدى العجاتى سعى لإرهاب النواب من أجل تمرير قانون الخدمة المدنية

عماد جاد: مجدى العجاتى سعى لإرهاب النواب من أجل تمرير قانون الخدمة المدنية عماد جاد
الأحد، 24 يناير 2016 12:21 ص
كتب أشرف عزوز
أكد الدكتور عماد جاد، عضو مجلس النواب الفائز على قائمة فى حب مصر بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، أن البرلمان الحالى هو أفضل برلمان فى مصر منذ عام 1952، وذلك بسبب تمثيل كل طوائف الشعب المصرى تحت القبة، والدليل العملى أن النواب ظلوا 17 ساعة متواصلة فى الجلسة الإجرائية، ولم تشهد الجلسة خروجًا عن النص أو زيادة حرف واحد على نص القسم.

وأضاف عماد جاد - فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، فى برنامج "القاهرة اليوم" على شاشة قناة أوربت، اليوم السبت - أن الـ11 نائبًا سلفيًّا المنتمين لحزب النور التزموا مع باقى النواب، ولم يزيدوا حرفًا واحدًا على القسم، موضّحًا أن الدستور ألزم المجلس بالموافقة أو الرفض فقط، ولم يتح لهم تعديل القوانين.

وأوضح "جاد" فى تصريحاته، أن وزير الدولة لشؤون مجلس النواب، المستشار مجدى العجاتى، حاول بكل الطرق تمرير قانون الخدمة المدنية الذى رفضه المجلس، بعد توصية من لجنة القوى العاملة، إلا أن المجلس رفض محاولاته وسعى لإرهاب النواب، بقوله: "لو انتو رفضتوا القانون الموظفين مش هيقبضوا، وإحنا كنا عارفين إن ده كلام أونطة".

وأشار الدكتور عماد جاد فى تصريحاته خلال الحلقة، إلى أن دولاب الدولة الإدارى مترهل جدًّا، والشعب المصرى استقبل رفض قانون الخدمة المدنية بفرح كبير، مضيفًا: "عندما تمت مناقشة القانون كان الاعتراض على بعض المواد وليس رفضه بشكل تام، ولكن الدستور حال دون تعديل ذلك".




الأكثر قراءة



print