السبت، 18 مايو 2024 07:09 م

ائتلاف دعم مصر يختتم اجتماعه بجمع رغبات النواب فى الترشح للجان النوعية بالبرلمان

ائتلاف دعم مصر يختتم اجتماعه بجمع رغبات النواب فى الترشح للجان النوعية بالبرلمان اجتماع ائتلاف دعم مصر اليوم
السبت، 16 يناير 2016 10:55 م
كتب إيمان الوراقى ومحمد صبحى
انتهى منذ قليل، اجتماع ائتلاف

دعم مصر

المنعقد فى أحد فنادق القاهرة، بكتابة النواب لرغباتهم فى الترشح لهيئات مكاتب

اللجان النوعية

الثابتة بمجلس النواب، سواء على الوكالة أو الرئاسة أو أمانة السر، وتقديم الاستمارات لرئاسة الائتلاف، والتى من المقرر أن تختار النواب الذين سيدعمهم الائتلاف فى انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية.

فى هذا السياق، قالت النائبة سحر عتمان - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، فى ختام الاجتماع - "لقد أتينا إلى هذا الائتلاف لإدارة البرلمان لصالح مصر، وصالح الشعب الذى ينتظر منّا الكثير".

يذكر أن ائتلاف دعم مصر عقد اجتماعًا، اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، للاتفاق على خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وفتح النقاش بشأن اللجان النوعية، واستقبال طلبات النواب للترشح على رئاسة ووكالة اللجان النوعية داخل المجلس.

شهد الاجتماع مشاركة عدد كبير من أعضاء ائتلاف دعم مصر وقياداته، من بينهم: اللواء سامح سيف اليزل منسق عام الائتلاف، وأسامة هيكل، وطاهر أبو زيد، وآمنة نصير، ورؤساء الهيئات البرلمانية لأحزاب: مستقبل وطن، وحماة الوطن، والشعب الجمهورى، فيما تغيب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب وعضو ائتلاف دعم مصر، عن الاجتماع، رغم مشاركته فى حضور جميع اجتماعات الائتلاف السابقة، كما تغيب النائب مصطفى بكرى عن حضور الاجتماع أيضًا، رغم انتظامه فى حضور الاجتماعات السابقة.


print