الأحد، 02 يونيو 2024 02:01 م

عبد الهادى القصبى "نائب دعم مصر": مع إعادة بث جلسات المجلس.. وقرار المنع مؤقت

عبد الهادى القصبى "نائب دعم مصر": مع إعادة بث جلسات المجلس.. وقرار المنع مؤقت عبد الهادى القصبى عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر
السبت، 16 يناير 2016 08:16 م
كتب إيمان الوراقى
قال عبد الهادى القصبى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، إنه مع إعادة بث جلسات مجلس النواب على الهواء مباشرة، وإن قرار المنع كان مسألة مؤقتة سيتجاوزها المجلس.

وأشار عبد الهادى القصبى - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت – إلى أن المنع كان بسبب مسائل تنظيمية، تعود إلى حداثة بعض الزملاء فى العمل البرلمانى، مضيفًا: "أعتقد أن تلك المعلومات، عن كيفية طلب الكلمة على سبيل المثال، وبعض الأمور الخاصة بضبط النظام داخل الجلسة، تم تجاوزها وضبط كل هذا".

واستطرد عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر فى تصريحاته، مؤكّدًا أن أول جلسة غير مذاعة كانت رائعة، وكل النواب أدّوا مهامهم بشكل أكثر فاعلية، واستمعوا إلى الرأى الآخر للزملاء، وهو أمر مطلوب، خاصة وأن هذا المجلس ينتظره المصريون والعالم أجمع، والوضع الآن يليق بنواب مصر والمصريين.

وفى سياق آخر، قال النائب عبد الهادى القصبى، إن هناك عديدًا من الاقتراحات بشأن إضافة عدة لجان نوعية جديدة، وتقسيم بعض اللجان القديمة، وهى الاقتراحات التى ستتم مناقشتها فى اجتماع الائتلاف اليوم، مشيرًا إلى أنه هناك مجموعة اقتراحات، وما سيتوافق عليه أغلبية الأعضاء سيتبنّاه الائتلاف.

واختتم النائب عبد الهادى القصبى تصريحاته بالقول: "نحتاج لأن يصل عدد اللجان النوعية إلى 29 لجنة، والبعض يقترح أن تكون لكل وزارة نظير لها لمتابعتها، وآخرون يقترحون لجانًا دون ارتباط بالوزارات".


الأكثر قراءة



print