السبت، 18 مايو 2024 02:17 ص

سعيد حساسين: "هقفل برنامج "فاهيتا" وهقدم طلبات إحاطة لإغلاق البرامج الهايفة"

سعيد حساسين: "هقفل برنامج "فاهيتا" وهقدم طلبات إحاطة لإغلاق البرامج الهايفة" سعيد حساسين وأبلة فاهيتا
الثلاثاء، 05 يناير 2016 04:05 م
كتب محمد سعودى و أسماء زيدان
قال سعيد حساسين، النائب البرلمانى عن دائرة كرداسة، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام، تعليقًا على الهجوم الشرس الذى شنته أبله فاهيتا فى برنامج "أبلة فاهيتا من الدوبلكس"، إن "البرامج الهايفة السخيفة اللى زى أبلة فاهيتا موراهاش غير خراب البلد، والعيب مش عليهم العيب على شركات الإعلان اللى بتدفع ملايين على البرامج دى وسايبين المصريين فى الصعيد وغيره مش لاقيين بطانية يتغطوا بيها تحميهم من برد الشتاء".

وأكد عضو مجلس النواب، أنه فور انعقاد البرلمان، سيقدم طلبات إحاطة للمسؤولين عن شركات الإعلان الراعية لمثل تلك البرامج التى تسخر من البلد وأعضاء مجلس النواب المنتخبين والممثلين عن الشعب، بحسب قوله.

وأوضح النائب البرلمانى، أنه يدرس حاليًا أوضاع الشركات المعلنة لمعرفة من يرعى ذلك البرنامج، وللتعرف على المسؤول عنه لتقديم طلب الإحاطة بشأنه، متسائلًا :"هل هناك شركة محترمة تصرف 4 مليون فى الشهر على دمية؟ مين فاهيتا دى؟!.

وأضاف حساسين :"رجال الأعمال مش جايبين الفلوس من جيب أبوهم دى فلوس الدولة ولازم يتعرف مصادرها وهل بيدفعوا حق البلد فى الضرائب ولا لأ ؟".

واختتم نائب حزب السلام عن دائرة كرداسة تصريحاته، قائلًا:" بوعد الشعب المصرى إن برنامج أبلة فاهيتا مش هيكمل، ولو كانت قالت عنى أى كلمة خادشة أو سب وقذف مستشارى القانونى سيرفع قضية على المسؤول عن البرنامج، ولم أر الحلقة حتى الآن، ولكن المقربين منى أخبرونى إياها".

جدير بالذكر أن "الخناقة" بين الجانبين بدأت عندما ظهر النائب سعيد حساسين، فى لقاء تليفزيونى ببرنامج "الملف"، الذى يُذاع على قناة "العاصمة"، قائلًا فيه: "لو فاهيتا سخرت من 10 ولا 15 برلمانيًا، انتخبهم مليون مواطن، يعنى تسخر من مليون مواطن، وأنا فى أول جلسة بالبرلمان، هقول بصوت عالى لو قبلتوا إن واحد إعلامى يشتمكم ولا واحدة زى فاهيتا تتريق عليكم، أنا واحد هقدم استقالتى".

من جانبها شنت "أبلة فاهيتا" هجومًا على "حساسين" فى إحدى حلقات برنامجها الأخيرة، حيث استعرضت كلمة "حساسنين" بشأن استقالته من البرلمان حال سخريتها من النواب، وبعدها قدمت إعلانًا بطريقة ساخرة عن نوع شاى كان يُعلن عنه النائب منذ سنوات فى محاولة منها للاستهزاء به.

print