الأربعاء، 15 مايو 2024 04:16 م

مصطفى بكرى: القائمون على قائمة "حب مصر" المزيفة للمحليات يجمعون 500 جنيه من المرشحين

مصطفى بكرى: القائمون على قائمة "حب مصر" المزيفة للمحليات يجمعون 500 جنيه من المرشحين النائب مصطفى بكرى
الأحد، 03 يناير 2016 08:21 ص
كتب إبراهيم قاسم
أكد النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر بأن اللواء سامح سيف اليزل، أكد له فى برنامجه "حقائق وأسرار" بأنه لا توجد قائمة للمحليات تحت مسمى "فى حب مصر".

وأوضح "بكرى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" من حق أى مجموعات أن تعد قوائم لخوض انتخابات المحليات، ولكن لا يجب بأى حال النصب على المواطنين واستغلال اسم قائمة فى حب مصر التى حققت نجاحا كبيرا فى الانتخابات البرلمانية لكسب ود المواطنين، مشيرا إلى أن قائمة "فى حب مصر" للمحليات، قائمة لا تمت بصلة لقائمة "حب مصر" للانتخابات البرلمانية.

وأشار بكرى إلى أنه سمع معلومات من شخصيات بارزة ومهمة مثل "أسامة الطحان" فى البحيرة بأن الذين يروجون لقائمة فى حب مصر للمحليات يحشدون الشباب الراغب فى الترشح للمحليات بحجة أنهم سيلتقون اللواء سامح سيف اليزل فى القاهرة مستغلين اسم قائمة فى حب مصر، مشير إلى أنه منزعج جدا من قيام هؤلاء الأشخاص بجمع 500 جنية من الراغبين فى الدخول فى هذه القائمة بالرغم عدم اوجود قائمة من الأساس.

وكشف بكرى بأن القائمة التى ستخوض انتخابات المحليات التابعة لائتلاف دعم مصر أو "فى حب مصر" التى تم حلها سيتم الإعداد لها فى شهر فبراير المقبل.


الأكثر قراءة



print