الجمعة، 03 مايو 2024 02:44 ص

رئيس البرلمان لـ"أبطال الأولمبياد": البعض استعجل ثمار التنمية وسنجنيها قريبا

رئيس البرلمان لـ"أبطال الأولمبياد": البعض استعجل ثمار التنمية وسنجنيها قريبا رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال
الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 07:00 م
كتبت : نورا فخرى
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن ما يحدث فى مصر من تنمية يصب فى مصلحة الشباب المصرى أجمع، مشيرا إلى أن مجلس النواب يعمل من خلال 25 لجنة ليل نهار لإنجاز تشريعات بهدف استكمال مسيرة الاستقرار فى البلاد .
 

 

جاء ذلك خلال الحفل الذى نظمته لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عصر اليوم الأربعاء، لتكريم أبطال مصر فى الأوليمبياد، فى حضور رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، و المستشار أحمد سعد الأمين العام للبرلمان، وعبد العزيز غنيم، رئيس بعثة مصر التى شاركت فى أوليمبياد الشباب التى أقيمت فى الأرجنتين 2018.

 

وأضاف عبد العال، أن هذا المجلس أضاف لما تقوم به قوات الجيش والشرطة ذراعا تشريعيا للاستقرار فى مصر، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من هذا العمل انصبت على بناء المؤسسات، وتبعها تشريعات اقتصادية وأخرى ذات طابع اجتماعى لتحقيق ذلك الهدف، إلى جانب الكثير من القوانين فى مجال الوظيفة العامة مثل الخدمة المدنية.

 

وتابع رئيس البرلمان، أن الشريعات الاقتصادية المتعلقة بالإفلاس والاستثمار ساعدت أيضا على جذب الكثير من الاستثمارات، إلى جانب اجتياز كثير من الأمور الصعبة التى واجهتها الدولة .

 

ولفت عبد العال إلى الانجازات التى تحققت على أرض مصر مؤخراً، قائلاً: "أقمنا بنية أساسية، و6 آلاف كيلو متر من الطرق.. وأصبح لدينا فائضا من الكهرباء. كثير من المشروعات القومية الكبرى. البعض استعجل ثمارها ولكن سيتم جنيها خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأضاف: "عليكم أن تواصلوا العمل والإنجاز .. وأتوجه إليكم بخالص التهنئة بعد إعادة البسمة للشعب المصرى فى المجال الرياضي"، متمنيا التوفيق للبعثة المصرية فى أولمبياد طوكيو المقبلة 2020 ورفع علم مصر عاليا بها، وفى كل المحافل الدولية، وتحقيق مزيد من الانتصارات.

 

 


print