الجمعة، 03 مايو 2024 07:54 ص

النائب نضال السعيد يعلن فحص 433 مواطنا ضمن حملة القضاء على فيروس سى بشبرا الخيمة

النائب نضال السعيد يعلن فحص 433 مواطنا ضمن حملة القضاء على فيروس سى بشبرا الخيمة
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 08:50 ص
كتب محمد عطية

أعلن الدكتور نضال السعيد، رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، حصاد اليوم السادس من انطلاق حملة "مستقبل وطن"، حول مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على مرضى فيرس سى 2020، فى مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بإجراء الكشف الطبى على 433 مواطن، ومنهم 36 حالة مصابة تم توجههم إلى معهد ناصر لتلقى العلاج مجانا.

 

وأضاف "السعيد" فى تصريحات لــ"برلمانى"، إلى أن القافلة الطبية تواصل عملها على مدار اليوم، للكشف على أهالى المدينة، وسحب العينات لتحليل فيروس "سي"، مناشداً "شاركونا فى القضاء على المرض".

 

وأكد رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، إلى إن المحطة الثالثة للقافلة الطبية، ستكون فى شارع أحمد عرابي، ميدان منشية عبد المنعم رياض، فى مدينة شبرا الخيمة.

 

وكانت أمانة شبرا الخيمة لحزب مستقبل وطن، اعلنت عن انطلاق حملة معا للقضاء على فيروس سى فى شبرا الخيمة، برعاية النائب نضال السعيد، والتى تأتى حول مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سى فى مصر 2020، وذلك ابتداءاً من الثلاثاء الماضى من الساعة 10 صباحا إلى 11 مساء، التحاليل والعلاج بالمجان والحضور ببطاقة الرقم القومى.


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 

 


print