الأحد، 19 مايو 2024 07:59 م

مفاجأة.. توفيق عكاشة ليس الأعلى أصواتًا فى مصر ويحتل المرتبة الـ18 بالقائمة

مفاجأة.. توفيق عكاشة ليس الأعلى أصواتًا فى مصر ويحتل المرتبة الـ18 بالقائمة توفيق عكاشة
الإثنين، 28 ديسمبر 2015 01:07 م
كتبت هدى أبو بكر
يكشف موقع "برلمانى" عن مفاجأة جديدة ومثيرة فيما يخص نتائج الانتخابات، مفادها أنالدكتور توفيق عكاشةعضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، ليس الحاصل على أعلى الاصوات بين النواب الفائزين فى الانتخابات البرلمانية 2015، وذلك بعكس ما ردّده النائب وأشيع فى وسائل الإعلام، وذلك من واقع بيانات وأرقام اللجنة العليا للانتخابات، والتى تؤكد أن "عكاشة" لا يحتل المركز الأول فى قائمة النواب الحاصلين على أعلى الأصوات.

توفيق عكاشة يحتل رقم 18 بين النواب الأعلى أصواتا


من واقع بيانات اللجنة العليا للانتخابات، فإن توفيق عكاشة يحتل المركز رقم 18 بين قائمة النواب الحاصلين على أعلى الأصوات، ويكشف "برلمانى" بالأرقام عن التفاصيل الكاملة بعد قليل، والنواب الحاصلين على أعلى الاصوات فى الانتخابات البرلمانية 2015.

كان النائب المستقل توفيق عكاشة قد فاز بأحد مقاعد دائرة طلخا ونبروه بالدقهلية فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، بعد حصوله على 94968 صوتا، ما جعله يعلن حصوله على المركز الأول بين النواب من حيث عدد الأصوات، وهو الأمر غير الحقيقى بالمرة وفقًا لما أعلنته اللجنة العليا للانتخابات، وما سنوافيكم بتفاصيله بعد قليل.

جدير بالذكر، أن النائب توفيق عكاشة كان قد أثار جدلا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إعلان نيته التقدّم باستقالته من مجلس النواب وسفره خارج البلاد، بسبب ما أسماه بالمضايقات الأمنية بعد إعلان ترشحه على رئاسة البرلمان.



الأكثر قراءة



print